احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

سقوط مافيا وافدة تسرق السيارات والعمالة بالرياض.

الزيارات: 1268
التعليقات: 0
سقوط مافيا وافدة تسرق السيارات والعمالة بالرياض.
https://www.hasanews.com/?p=4337
سقوط مافيا وافدة تسرق السيارات والعمالة بالرياض.
admin
جاسم الشامسي ( الأحساء نيوز )

بعد تحريات واسعة النطاق في محيط تجمعات السوابق والمجرمين تمكنت شرطة منطقة الرياض من الإطاحة بعصابة مكونة من ثمانية أشخاص من عدة جنسيات عربية وآسيوية تتراوح أعمار أفرادها ما بين العقدين الثاني والثالث تخصصت في سرقة السيارات وسلب العمال.
وكانت الشرطة قد تلقت بلاغين عن سرقة سيارتين الأولى \"ماكسيما\" 2002 أبلغ عن سرقتها وافد يمني لدى مركز شرطة الفيصلية والخالدية ، والثانية \"كرسيدا\" موديل 93 أبلغ عنها وافد سوداني لدى مركز شرطة البطحاء.. شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض ? وفور تلقيها معلومات البلاغين ? قامت بإجراء عمليات بحث وتحرٍ موسعة وقامت بزرع مصادرها السرية في أوساط المشبوهين وأرباب السوابق ، وقد أسفرت هذه الجهود عن الكشف عن هوية مرتكبي هاتين السرقتين وجرائم أخرى، حيث تبين أن هناك عصابة مكونة من جنسيات متعددة تخصصت بارتكاب هذا النوع من الجرائم إضافة إلى جرائم أخرى تتعلق بسلب العمالة الوافدة .. وقد تم القبض على أفراد هذه العصابة وعددهم ثمانية أشخاص.
التحقيقات المبدئية معهم انتهت إلى اعترافهم بارتكاب هاتين السرقتين إضافة إلى سرقة أكثر من ثلاثين سيارة أخرى من أنحاء متفرقة في مدينة الرياض قاموا بالدلالة على أماكنها ، إضافة إلى سلبهم ثمانية عمال، أكدوا جميعهم أنهم بالفعل تعرضوا لعمليات سلب. وقد صدقت اعترافاتهم بذلك شرعاً.
التحقيقات لا تزال جارية بتوسع مع الجناة لتحديد أدوارهم في تلك القضايا وللكشف عن المزيد من الجرائم التي ارتكبوها بنفس الأسلوب أو أي أساليب أخرى. وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.
وعلى صعيد أخر تمكنت فرقة من أمن الطرق بنقطة الحسي في طريق الرياض ? سدير ? القصيم السريع من إلقاء القبض على مواطنين انتحلا شخصية رجال امن وقاما بتفتيش آخر وسلبه أشياء من سيارته في إحدى محطات الوقود القريبة من المجمعة قبل أن يرتكبا الفرار، وتمكن المواطن الذي تعرض للتفتيش من إبلاغ الجهات الأمنية والتي بدورها عممت عن أوصاف الرجلين ومركبتهما، بعدها تمكن رجال امن الطرق – بفضل من الله – خلال اقل من ثلاث ساعات من إلقاء القبض عليهما وتسليمهما إلى شرطة حوطة سدير والتي بدورها قامت بتسليمهما إلى شرطة محافظة المجمعة للتحقيق معهما في هذه الحادثة لأخذ جزائهما الرادع، من جهة ثانية قبضت فرقة من امن الطرق بمركز الغاط على مقيم عربي كان بحوزته حبوب (كبتاجون) حيث تم تحويله على وحدة مكافحة المخدرات بمحافظة المجمعة لاستكمال التحقيق معه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>