تغريم سعودي 500 دولار لإلقائه سيجارة في الطريق بسنغافورة .

الزيارات: 1261
التعليقات: 0
تغريم سعودي 500 دولار لإلقائه سيجارة في الطريق بسنغافورة .
https://www.hasanews.com/?p=4284
تغريم سعودي 500 دولار لإلقائه سيجارة في الطريق بسنغافورة .
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

غرمت محكمة سنغافورية شاباً سعودياً مبلغ 500 دولار \" 1875 ريالاً \" لرميه أعقاب سيجارة من نافذة سيارته في إحدى الطرق الرئيسة، فيما أنذرته المحكمة بمضاعفة الغرامة مع احتجاز السيارة إن تكررت منه المخالفة مرة أخرى .

وطالبت المحكمة الشاب السعودي بدفع الغرامة المالية خلال 7 أيام من صدور قرارها، مشيرة إلى أنه لن يتمكن من الخروج من البلاد حتى يقوم بتسديد كامل قيمة إيجار السيارة لشركة التأجير، كما أنه قد يحرم في المستقبل من استئجار سيارة لعدة سنوات .

وكان الشاب السعودي قد تم إيقافه فوراً من قبل رجال المرور الذين سلموه مخالفة مرورية تطالبه بتسديد مبلغ 250 دولاراً أو مراجعة المحكمة في حال عدم قناعته بالمخالفة، حيث ستتم مضاعفة قيمة المخالفة في حال نظر المحكمة للقضية وهو ما كان.

وحاول الشاب تبرير مخالفته بأنه يزور سنغافورة للمرة الأولى وعدم معرفته بالقوانين التي تمنع التدخين، إلا أن رجل المرور أكد له أنه يتم اطلاع جميع المسافرين في المطار عبر كتيبات ولوحات إرشادية بقوانين البلاد بشكل كامل ومن بينها قوانين منع التدخين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>