احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

” الأحساء نيوز ” تهنئ القيادة والشعب السعودي بمناسبة شهر رمضان

الزيارات: 18158
التعليقات: 0
” الأحساء نيوز ” تهنئ القيادة والشعب السعودي بمناسبة شهر رمضان
https://www.hasanews.com/?p=42603
” الأحساء نيوز ” تهنئ القيادة والشعب السعودي بمناسبة شهر رمضان
خاص - الأحساء نيوز

يسر إدارة وتحرير صحيفة  “الأحساء نيوز” أن ترفع التهنئة والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده  وسمو النائب الثاني والى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ، وسمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ، و إلى الشعب السعودي وأبناء الأمة الإسلامية وقراء الصحيفة ، وأهالي الأحساء بمناسبة شهر رمضان المبارك . وأن يعيد سبحانه وتعالى هذا الشهر الكريم أعواماً عديدة على بلادنا و قيادتها ومواطنيها والأمتين العربية و الإسلامية وقد تحقق لهم النصر ، و كل ما يصبون إليه من آمال وما يطمحون إليه من أماني و مزيد من الرخاء والأمن والاستقرار الدائم لبلادنا إن شاء الله . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>