احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

“الأحساء نيوز ” توقع عقد شراكة استراتيجية مع مكتب توعية الجاليات

الزيارات: 20256
التعليقات: 0
“الأحساء نيوز ” توقع عقد شراكة استراتيجية مع مكتب توعية الجاليات
https://www.hasanews.com/?p=42403
“الأحساء نيوز ” توقع عقد شراكة استراتيجية مع مكتب توعية الجاليات
علي البجيس - الأحساء نيوز

إيماناً من مكتب توعية الجاليات  بدور الإعلام الكبير في إيصال رسالته الى كافه شرائح المجتمع وقعت إدارة المكتب إتفاقية شراكة استراتيجية مع صحيفة “الأحساء نيوز” الالكترونية مساء الاثنين الموافق 1434/08/22هـ بمقر المكتب .

مثل المكتب المدير العام المهندس عبدالرحمن بن سليمان الجغيمان ومثل الصحيفة  الأستاذ عبدالاله بن سالم الراشد نائب مدير العام , وقد سبق ذلك عدة اجتماعات وزيارات من كلا الطرفين .

وقد صرح مدير المكتب المهندس عبدالرحمن بن سليمان الجغيمان أن المكتب حريص كل الحرص على عقد اتفاقيات شراكة مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية لتعزيز دورة في خدمة الوطن والمواطنين والدعوة إلى الله تعالى مثمناً هذه الخطوة الرائدة من صحيفة “الأحساء نيوز” التي حازت على إعجاب شريحة كبيرة من المجتمع الأحسائي بتميزها في الطرح وحضورها الدائم في كافة المناسبات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>