احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

فرحة 200 ألف معلم ومعلمة لحصولهم على علاواتهم المستحقة .

الزيارات: 1210
التعليقات: 0
فرحة 200 ألف معلم ومعلمة لحصولهم على علاواتهم المستحقة .
https://www.hasanews.com/?p=4213
فرحة 200 ألف معلم ومعلمة لحصولهم على علاواتهم المستحقة .
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

يتسلم هذا الأسبوع نحو 200 ألف معلم ومعلمة في السعودية العلاوات السنوية المستحقة للمرة الأولى منذ 15 عاماً، بعد قرار اللجنة الوزارية المشكّلة بأمر ملكي لتصحيح أوضاع العاملين في الميدان التربوي.
ويبقى قرابة خمسة آلاف معلم ومعلمة محرومين من هذه العلاوات بعدما سقطت أسماؤهم من قرار التحسين، بسبب أخطاء في الإجراءات الإدارية في وزارة التربية والتعليم والإدارات التابعة لها.
واشتكى معلمون ومعلمات من مماطلة مسؤولي وزارة التربية والتعليم في إنصافهم، على رغم مرور تسعة أشهر على بدء تفعيل القرار، وقالوا: «تمت ترقية زملائنا إلى المستويات الوظيفية المستحقة، الخامس للتخصصات التربوية والرابع لغير التربوية في 1/5/1430هـ، ومنذ ذلك الحين ونحن نسمع وعود الوزارة بتطبيق قرار اللجنة الوزارية لكنّ شيئاً لم يتغيّر».
وفيما يشعرون بخيبة أمل لكون موعد العلاوة السنوية سيحل الاثنين، أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور فهد الطياش أن بياناتهم شبه مكتملة، لكن التأخير بسبب إجراء إداري لا أكثر، وطمأنهم بأن موعد انتهاء هذه الإجراءات الإدارية سيتم خلال السنة الحالية إن لم يكن خلال الأشهر القليلة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>