احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

فرحة 200 ألف معلم ومعلمة لحصولهم على علاواتهم المستحقة .

الزيارات: 1184
التعليقات: 0
فرحة 200 ألف معلم ومعلمة لحصولهم على علاواتهم المستحقة .
https://www.hasanews.com/?p=4213
فرحة 200 ألف معلم ومعلمة لحصولهم على علاواتهم المستحقة .
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

يتسلم هذا الأسبوع نحو 200 ألف معلم ومعلمة في السعودية العلاوات السنوية المستحقة للمرة الأولى منذ 15 عاماً، بعد قرار اللجنة الوزارية المشكّلة بأمر ملكي لتصحيح أوضاع العاملين في الميدان التربوي.
ويبقى قرابة خمسة آلاف معلم ومعلمة محرومين من هذه العلاوات بعدما سقطت أسماؤهم من قرار التحسين، بسبب أخطاء في الإجراءات الإدارية في وزارة التربية والتعليم والإدارات التابعة لها.
واشتكى معلمون ومعلمات من مماطلة مسؤولي وزارة التربية والتعليم في إنصافهم، على رغم مرور تسعة أشهر على بدء تفعيل القرار، وقالوا: «تمت ترقية زملائنا إلى المستويات الوظيفية المستحقة، الخامس للتخصصات التربوية والرابع لغير التربوية في 1/5/1430هـ، ومنذ ذلك الحين ونحن نسمع وعود الوزارة بتطبيق قرار اللجنة الوزارية لكنّ شيئاً لم يتغيّر».
وفيما يشعرون بخيبة أمل لكون موعد العلاوة السنوية سيحل الاثنين، أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور فهد الطياش أن بياناتهم شبه مكتملة، لكن التأخير بسبب إجراء إداري لا أكثر، وطمأنهم بأن موعد انتهاء هذه الإجراءات الإدارية سيتم خلال السنة الحالية إن لم يكن خلال الأشهر القليلة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>