احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

لقاء تربوي نسائي يبحث بنود ميثاق أخلاقيات التعليم اليوم .

الزيارات: 1204
التعليقات: 0
لقاء تربوي نسائي يبحث  بنود ميثاق أخلاقيات التعليم اليوم .
https://www.hasanews.com/?p=4180
لقاء تربوي نسائي يبحث  بنود ميثاق أخلاقيات التعليم اليوم .
admin
يوسف القضيب – الدمام ( الأحساء نيوز )

تنظم إدارة التربية والتعليم ممثلة في إدارة التربية الخاصة بالرياض الأحد المقبل 24 محرم 1431 هـ اللقاء الحواري الرابع بعنوان: «ميثاق أخلاقيات التعليم».. وذلك بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

ويناقش اللقاء الذي يعقد تحت رعاية معالي نائب وزير تعليم البنات نورة الفايزعدداً من المحاور أبرزها بنود ميثاق أخلاقيات مهنة التعليم (المعلم القدوة) من الجوانب النفسية والاجتماعية والتربوية والمهنية والتوجيهية.

ويحضر اللقاء عدد كبير من القيادات التربوية والمعلمات.. ويستضيف كلاً من الدكتور خالد الحليبي أستاذ مساعد في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والدكتورة نوال العيد عضو هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن والدكتورة عائشة الشهراني أخصائية الطب النفسي بوزارة الشؤون الاجتماعية، وذلك لعرض تجارب تربوية متميزة من الميدان لمعلمات التعليم العام والتربية الخاصة.

ويحظى اللقاء بمشاركات لطالبات من التربية الخاصة (كفيفات – عوق عقلي) والتعليم العام, وسيطرح اللقاء نتائج التوصيات للورش التي عُقدت عن المعلمة القدوة خلال الفترة 25- 29-12-1430هـ، والتي استهدفت مجموعة مشرفات تربويات من التعليم العام والخاص ومديرات مدارس التعليم العام وبرامج الدمج ومعلمات التعليم العام والتربية الخاصة وطالبات التعليم العام والتربية الخاصة، وذلك أثناء اللقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>