أكثر من 60 جامعة بريطانية تشارك في معرض التعليم العالي في المملكة .

الزيارات: 1172
التعليقات: 0
أكثر من 60 جامعة بريطانية تشارك في معرض التعليم العالي في المملكة .
https://www.hasanews.com/?p=4169
أكثر من 60 جامعة بريطانية تشارك في معرض التعليم العالي في المملكة .
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

أكد محمود موصلي مدير قسم التعليم البريطاني في المجلس الثقافي البريطاني، أن المعرض الدولي للتعليم العالي الذي تنظمه وزارة التعليم العالي، سيشهد مشاركة أكثر من 60 جامعة بريطانية، في مقدمتها أكسفورد وكامبرد.
وأشار إلى أن ذلك يدل على حرص الجامعات والمؤسسات التعليمية البريطانية على التواجد في مثل هذه المحافل الدولية التعليمية التي تتواكب مع التطورات والإنجازات الهائلة التي يمر بها قطاع التعليم العالي في المملكة.
وأشاد موصلي بالدور القيادي والفعال لوزارة التعليم العالي في تنظيم مثل هذا الحدث، وأيضاً تسهيل الإجراءات اللازمة لقدوم الجامعات البريطانية إلى السعودية.
وأوضح موصلي أن المجلس الثقافي البريطاني سيقدم عدة جوائز خلال المعرض تشتمل على دورة تحضيرية واختبار لغة إنجليزية لزوار الجناح البريطاني.
من جهته، أكد توني كالدربانك نائب مدير المجلس الثقافي البريطاني، أن مشاركة هذا العدد الكبير من الجامعات البريطانية في المعرض يعد امتداداً للعلاقات الثقافية والتعليمية المتبادلة بين المملكتين، حيث تسعى الجامعات السعودية و البريطانية بدأب لتوطيد علاقات التعاون وتبادل الخبرات والزيارات والبحوث العلمية بين الطرفين

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>