احدث الأخبار

العطية نائب وزير التعليم العالي يرد على من يقلل من جودة مخرجات التعليم .

الزيارات: 1474
التعليقات: 0
العطية نائب وزير التعليم العالي يرد على من يقلل من جودة مخرجات التعليم .
https://www.hasanews.com/?p=4130
العطية نائب وزير التعليم العالي يرد على من يقلل من جودة مخرجات التعليم .
admin
يوسف القضيب ? الرياض ( الأحساء نيوز )

شدد نائب وزير التعليم العالي الدكتور سليمان العطية على جودة مخرجات الجامعات السعودية مؤكداً على أنها قادرة على المنافسة العالمية، وأضاف يقول: "دخول بعض الجامعات السعودية إلى تصنيفا "التايمز" و"شنغهاي" وتُميّز طلابنا المبتعثين في أبرز الجامعات العالمية يؤكدان على جودة مخرجات التعليم العالي في المملكة. وأشاد العطية بالمشاركة الفاعلة لطلاب وطالبات التعليم العالي في المؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي المزمع انعقاده منتصف شهر ربيع الأول القادم باذن الله في الرياض برعاية خادم الحرمين الشريفين وقال: "نريد من خلال هذا المؤتمر أن نبعث برسالة فحواها أن طلابنا قادرين على قيادة وتنظيم مثل هذه المؤتمرات والمشاركة الفاعلة فيها، ونحن مؤمنين أن لدى طلابنا المهارات الكاملة التي تساعدهم على أن يكونوا من أفضل الطلاب على مستوى العالم، ولذلك حرصنا أن يكون تنظيم هذا المؤتمر من قبل الطلاب أنفسهم الذين نستهدف بالدرجة الأولى إبداعهم لنقدمه للعالم بأسره. واختتم العطية حديثة بالتأكيد على أن إقامة هذا المؤتمر يُعد النواة الأولى للمؤتمرات الطلابية في المملكة. جاء ذلك أثناء زيارته للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد للوقوف على آخر الاستعدادات المتعلقة بالمؤتمر العلمي لطلاب وطالبات التعليم العالي، والمعرض الدولي للتعليم العالي المزمع انعقاده في الفترة من 11-14صفر المقبل 1431هـ.
يذكر أن وزارة التعليم العالي تسعى إلى رفع المستوى العلمي والثقافي لدى الطلاب والطالبات، سواءً من خلال المشاركة بنتاج علمي معين أو من خلال التنظيم والإدارة والحضور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>