كتب / رئيس التحرير

الأمير بدر بن جلوي .. شكراً لإهتمامك ، وسنكون عند حسن ظنك بنا .

الزيارات: 13458
التعليقات: 0
الأمير بدر بن جلوي .. شكراً لإهتمامك ، وسنكون عند حسن ظنك بنا .
https://www.hasanews.com/?p=41249
الأمير بدر بن جلوي .. شكراً لإهتمامك ، وسنكون عند حسن ظنك بنا .
admin

كان تدشين الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء لموقع " الأحساء نيوز " الجديد تعبيراً من سموه عما تلقاه كمؤسسة إعلامية لها مكانتها من الإهتمام والتقدير في قلبه ، وكصوت إعلامي لأهالي الأحساء ضمن منظومة الإعلام السعودي الحديث . سموه " حفظه الله في كل لقاءاتي به ، كثيراً ما يتحدث عن " الأحساء نيوز " والقائمين عليها بإعجاب خاص ، و يشعرنا سموه دوماً بأنه واحد من أسرتنا ، لا يبخل علينا بتوجيهاته السديدة التي دائماً ما نعتز ونستنير بها ، كان واضحاُ جداً خلال اللقاء ، وكان سموه حريصاً أشد الحرص على السؤال و متابعة كل قسم من أقسام موقع الصحيفة الجديد أثناء عرضها على سموه ، ولم يتوانى عن أي مناقشة ، أو توجيه ، مثمناً الجهود المبذولة ، و مقدراً الإخلاص في العمل . أفكار وأمور ومواضيع عديدة تتعلق بما ينشر بالصحيفة تم مناقشتها مع سموه ، وأخرى تتعلق بشأن الوطن ، والشأن الأحسائي تحديداً ، سموه أشار الى مناسبات عديدة كان لـ " الأحساء نيوز " دور في إبرازها ، وهذه إشارة مهمة تؤكد إهتمام ومتابعة سموه لما ينشر ويطرح في الصحيفة ، وصف سموه مايطرح في " الأحساء نيوز " بالعمل الناضج ، والهادئ غير المتشنج ، وقال: إن هذا يعكس الالتزام الأخلاقي الذي ينبغي أن يتقيد به الجميع ، معتبراً ذلك دليلاً مهنياً على الرصانة البعيدة عن الإثارة والتأجيج . الأمير بدر قدم التهنئة لإدارة الصحيفة على ما تحقق لها من مكانة بين قرائها ومجتمعها ، وقال : إن هذه الثقة وهذا التميز دلالة على ما تتمتع به الصحيفة من مصداقية أهلتها لهذه الثقة  ، ونحن في صحيفة " الأحساء نيوز " نعتز ونفخر بما استمعنا اليه من توجهات سديدة  من سموه ، وسوف نظل إن شاء الله عند حسن ظن سموه بنا حيث أكد على  مراعاة الدقة في المعلومات المنشورة عبر الصحيفة ، و البحث الدقيق للمساهمة في معالجة أي قصور والمحافظة على العادات والتقاليد التي تتميز بها المملكة عن غيرها من بلدان العالم ، ولأن للأحساء وأهلها مكانة خاصة في قلب سموه قال في معرض حديثه : أبشركم بأن المنطقة الشرقية والمحافظة مقبلة على العديد من المشاريع التنموية التي ستحافظ على وجهها  المشرق دائما.

آخر الكلام :

شكراً أبا فيصل " حفظك الله ورعاك " وأعانك .. نستنير بتوجيهاتك ، و برأيك السديد ، ونعتبر ذلك " مهمة وطنية نفخر بها " خالصة لله، ثم للوطن، ثم للمصلحة العامة.

سعيد بن محمد الدوسري
[email protected]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>