احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

3%من محافظة الاحساء : مليون أمراة سعودية تدخن السيجار .

الزيارات: 1740
التعليقات: 0
3%من محافظة الاحساء : مليون أمراة سعودية تدخن السيجار .
https://www.hasanews.com/?p=4122
3%من محافظة الاحساء : مليون أمراة سعودية تدخن السيجار .
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

تشير الدراسات الرسمية وغير الرسمية إلى ارتفاع معدلات التدخين في السعودية عموماً حيث يقدر عدد المدخنين بـ 6 ملايين مدخن بينهم مليون امرأة مدخنة.
والعدد يزيد سنوياً بمعدل 90 ألف مدخن جديد ينضمون لقائمة الباحثين عن المرض في السيجارة.
?قد تكون هناك بعض المبررات \"الزائفة\" عن رغبة الشباب عموما في الاستقلالية والتمرد في سنواتهم الأولى، وأحد مظاهر ذلك هو التدخين عادة. ولكن ما الذي يدفع الفتاة إلى أن تدخن؟ وما هي دوافع المرأة في التدخين خاصة أن السيجارة ليس بها شىء طيب، فلا رائحة ولا ذوق ولا مظهر اجتماعي، بل ومئات الأمراض.
وكدت مصادر موثقة لـ (الاحساء -نيوز ) أن نسبة المدخنات الاحسائيات تصل 3% من المدخنات على مستوى مناطق المملكة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>