احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

إبعاد 20 ممارسا صحيا لتزوير مؤهلاتهم وتدني مقدرتهم المهنية .

الزيارات: 1205
التعليقات: 0
إبعاد 20 ممارسا صحيا لتزوير مؤهلاتهم وتدني مقدرتهم المهنية .
https://www.hasanews.com/?p=4104
إبعاد 20 ممارسا صحيا لتزوير مؤهلاتهم وتدني مقدرتهم المهنية .
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

أكد الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية، الدكتور حسين بن محمد الفريحي، أنه تم إبعاد 20 ممارسا صحيا من أحد المستشفيات الخاصة.
وأوضح أن المبعدين صدر بحقهم قرارات سابقة من الهيئة بعدم الممارسة، إما لتزويرهم في المؤهلات أو لتدني قدراتهم المهنية، أو إيقافهم عن العمل سواء من الجهات الرسمية ذات العلاقة أو حتى من صاحب المنشأة، نظرا لأن ما بدر منهم يعد خيانة للأمانة، الأمر الذي يتنافى مع أخلاقيات مهنة الطب.
وبين أن هذا القرار تنفيذ لما أقره المقام السامي حول ربط منح الإقامة للممارسين الصحيين الوافدين بالتسجيل لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، مؤكد أن القرار جاء مساندا لعمل الهيئة وداعما لها في طريق اضطلاعها بتنظيم عملية الممارسة المهنية الآمنة، والوقوف بحزم لأدعياء العمل الصحي من المزورين وأصحاب المستويات المتدنية.
وأضاف الفريحي أن لعمل في القطاع الصحي أمر حساس جدا لمساسه المباشر بالمواطن والمقيم، ولذلك لا يستحق العمل فيه سوى من كان مؤهلا تأهيلا عاليا، داعيا كل الجهات ذات العلاقة سواء الأمنية منها أو الرقابية إلى العمل معا لتتظافر الجهود لتنقية القطاع الحساس من كل الممارسين غير المؤهلين حفاظا على صحة الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>