بعنوان ( لقاء يتجدد وأمال تتحقق ) … الملحم في لقاء مع طالبات المرحلة المتوسطة الاربعاء القادم

الزيارات: 1164
التعليقات: 0
بعنوان ( لقاء يتجدد وأمال تتحقق ) … الملحم في لقاء مع طالبات المرحلة المتوسطة الاربعاء القادم
https://www.hasanews.com/?p=4090
بعنوان ( لقاء يتجدد وأمال تتحقق ) … الملحم في لقاء مع طالبات المرحلة المتوسطة الاربعاء القادم
admin
عزيزة الصايل – بخيتة المري ( الأحساء نيوز )

تعتزم إدارة توجيه وإرشاد الطالبات عقد لقاء لسعادة المدير العام لتربية وتعليم البنات بالأحساء بطالبات المرحلة المتوسطة يوم الأربعاء الموافق 20/1/1431هـ بمقر القاعة الكبرى بمبنى الشئون التعليمية بالإدارة و بحضور مجموعة من مديرات الإدارات ذات العلاقة للرد على استفسارات الطالبات. فالحوار التربوي الهادف القائم على الاحترام والتقدير خاصة في هذا الوقت الذي توسعت فيه مدارك المتربيات واتسعت أفاقهن هو أهم وسيلة تستهدف بناء شخصياتهن ومنحهن الثقة بمشاركتهن في العملية التربوية ومناقشتهن فيما يواجههن من صعوبات وأخذ مقترحاتهن التطويرية من خلال استقلال قناة من قنوات الاتصال الفعال المحاط بسياج أبوي وبشفافية غالبا ما يؤدي إلى وضوح الفكرة بين المربين والمتربين ،ويمثل إضافة كبيرة للطالبة فهو لقاء يتجدد وأمال تتحقق في كل عام دراسي وبادرة خير وعطاء فما أروعه من تواصل بين المربي والمتربي نسأل الله تعالى أن يأتي ثماره .

المدير العام لتعليم البنات يوجه خطابات شكر لجهات خارجية

وجه سعادة المدير العام لإدارة تربية وتعليم البنات بالأحساء خطابات شكر لكل من :

*مدير مكتب العمل بمحافظة الأحساء على إهداء ( العدد الثاني والعشرون) من النشرة الدورية لوزارة العمل.
*المدير التنفيذي لجهاز السياحة بالأحساء على إهداء العدد الرابع عشر من مجلة (ترحال ) التي تصدر من إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالهيئة للعام 1430هـ .
*مدير التربية والتعليم للبنات بمحافظة ينبع على إهداء دليل برنامج تكريم الطالبات المتفوقات والذي تم تفعيله على مستوى محافظة ينبع لعام 1429/ 1430هـ.
*مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة الزلفي على إهداء نسخة من الموسوعة الشاملة لليوم الوطني (الإصدار1).

خطابات شكر للمدير العام

تلقى سعادة المدير العام للإدارة العامة لتربية وتعليم البنات بالأحساء خطابات شكر على إهداء كتيب (أنامل تعانق الآمال) الصادر من وحدة الإعلام التربوي وإهداء (أنامل مبدعة) الصادر من إدارة الإشراف الطبي
من الجهات التالية:*مدير مركز التنمية الأسرية. *وكيل محافظة الأحساء. * عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء.*مدير الشئون الأمنية بمحافظة الأحساء.*مدير جامعة الملك فيصل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>