احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إلا .. المنشطات…!!!

الزيارات: 2479
التعليقات: 0
إلا .. المنشطات…!!!
https://www.hasanews.com/?p=40762
إلا .. المنشطات…!!!
هادي الدوسري
إلا .. المنشطات…!!!

في العرف البشري تجد أن الحرامي يكره الشرطة ، والمتعاطي يخاف مكافحة المخدرات ، والظالم تؤرقه دعوة المظلوم .

وفي محيطنا الرياضي هناك لجان هدفها خلق رياضة نزيهة ونظيفة وحماية اللاعبين من الإنزلاق في المواد المحظورة ومنها لجنة المنشطات التي اثبتت ان وجودها مطلب ضروري لتقويم الرياضيين وحمايتهم .

إلا أن هناك فئة تشن حرب شعواء ضد هذه اللجنة بالرغم من عملها النشط وتطبيق فرضياتها على الجميع ، فئة ترسم محاور مشبوهة وأجندة خفية خلف دوافعها…
وتضع أكثر من علامة استفهام لماذا هم بالذات من يريد إبعاد هذه اللجنة ؟

حتى وإن كان الهجوم ضد عضو في هذه اللجنة فهذا غير مبرر للضغط وإثارة البلبلة ، خاصة وأن الجميع لم يسمع بأي تجاوز في هذه اللجنة ولا من اعضاءها ويمارسون عملهم بوضوح وشفافية وحيادية ويطبقون القانون على الجميع دون استثناء .

وحقيقةً لن أستبعد أن يكون الدافع من التشكيك هو تهيئة الشارع الرياضي لتكذيب أي عينة إيجابية تدين أحد لاعبي فريقهم في قادم الإيام ، ولن أستبعد أيضاً أن يكون الهدف أبعاد الشبهات عن المتعاطين خلف الستار…!

هذا الهجوم ليس وليد الساعة فقد سبقه قصف عشوائي في كل اتجاه على مر السنين ، ولكن قد يكون لأول مره على المكشوف كسابقة فريدة تضاف لسجلاتهم ” العالمية ” كيف لا ونحن نسمع ونرى وعيدهم وتهديدهم لكل من يقف في طريقهم بأسلوب ” عربجه ” رياضية يضاف لقاموس لغتهم وأساليبهم .

ولعل أكثر ما يدعو للغرابة أن يتوافق هذا الظهور العلني مع ” صحوة ” وزارة الإعلام وعزمها على تنظيف الساحة الرياضية من هواة التعصب والمتجاوزين لحدود الأدب والأخلاق .

آخر السطر : إن مرجع لجنة المنشطات هي الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ” الوادا ” لذا اجزم يقيناً أن أسلوب ” خذوهم بالصوت ” لن يجدي نفعاً ولن يحرك ساكناً ، واللجنة ماضيه في طريقها ولاعزاء للمشككين .

_____________
هادي الدوسري
@HHALDOSSARI

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>