إلا .. المنشطات…!!!

الزيارات: 2956
التعليقات: 0
إلا .. المنشطات…!!!
https://www.hasanews.com/?p=40762
إلا .. المنشطات…!!!
هادي الدوسري
إلا .. المنشطات…!!!

في العرف البشري تجد أن الحرامي يكره الشرطة ، والمتعاطي يخاف مكافحة المخدرات ، والظالم تؤرقه دعوة المظلوم .

وفي محيطنا الرياضي هناك لجان هدفها خلق رياضة نزيهة ونظيفة وحماية اللاعبين من الإنزلاق في المواد المحظورة ومنها لجنة المنشطات التي اثبتت ان وجودها مطلب ضروري لتقويم الرياضيين وحمايتهم .

إلا أن هناك فئة تشن حرب شعواء ضد هذه اللجنة بالرغم من عملها النشط وتطبيق فرضياتها على الجميع ، فئة ترسم محاور مشبوهة وأجندة خفية خلف دوافعها…
وتضع أكثر من علامة استفهام لماذا هم بالذات من يريد إبعاد هذه اللجنة ؟

حتى وإن كان الهجوم ضد عضو في هذه اللجنة فهذا غير مبرر للضغط وإثارة البلبلة ، خاصة وأن الجميع لم يسمع بأي تجاوز في هذه اللجنة ولا من اعضاءها ويمارسون عملهم بوضوح وشفافية وحيادية ويطبقون القانون على الجميع دون استثناء .

وحقيقةً لن أستبعد أن يكون الدافع من التشكيك هو تهيئة الشارع الرياضي لتكذيب أي عينة إيجابية تدين أحد لاعبي فريقهم في قادم الإيام ، ولن أستبعد أيضاً أن يكون الهدف أبعاد الشبهات عن المتعاطين خلف الستار…!

هذا الهجوم ليس وليد الساعة فقد سبقه قصف عشوائي في كل اتجاه على مر السنين ، ولكن قد يكون لأول مره على المكشوف كسابقة فريدة تضاف لسجلاتهم ” العالمية ” كيف لا ونحن نسمع ونرى وعيدهم وتهديدهم لكل من يقف في طريقهم بأسلوب ” عربجه ” رياضية يضاف لقاموس لغتهم وأساليبهم .

ولعل أكثر ما يدعو للغرابة أن يتوافق هذا الظهور العلني مع ” صحوة ” وزارة الإعلام وعزمها على تنظيف الساحة الرياضية من هواة التعصب والمتجاوزين لحدود الأدب والأخلاق .

آخر السطر : إن مرجع لجنة المنشطات هي الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ” الوادا ” لذا اجزم يقيناً أن أسلوب ” خذوهم بالصوت ” لن يجدي نفعاً ولن يحرك ساكناً ، واللجنة ماضيه في طريقها ولاعزاء للمشككين .

_____________
هادي الدوسري
@HHALDOSSARI

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>