احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

العـيـن .. بالعـيـن

الزيارات: 2706
التعليقات: 0
العـيـن .. بالعـيـن
https://www.hasanews.com/?p=40647
العـيـن .. بالعـيـن
هادي الدوسري
العين .. بالعين

تباينت اراء المتابعين حول مجموعة الهلال في دوري ابطال آسيا في نسخته القادمة ومدى قوتها وصعوبتها , وبدون ادنى شك انها المجموعة الأقوى والأصعب لوجود اندية قوية ومتمرسة ونزالها يحتاج لعدة وعتاد وجاهزية تامة في الصفوف والأدوات .

من وجهة نظري ان الأصطدام بفرق قوية في بداية المشوار تعطي انطباع عن استعداد الفريق ومدى قواه في المنافسة وفي حال تجاوز هذه الفرق فالأنطباع له الأثر في المضي قدماً بمعنويات مرتفعه وشهيه مفتوحه وثقه معززه .

الهلال مطالب بأحترام هذه الأندية وكل خصومه ولكن لايمكن السماح بأستصغاره أمام مجموعته بأي شكل من الأشكال وتمرير هذا الاسقاط الذي يكمن في معاناة الفريق في تجاوز هذه المجموعة متجاهلين من يكون الهلال ؟

مثل مانتفق على قوة هذه الأندية هم كذلك يتفقون بقوة الهلال وصعوبة تجاوزه , فطموح الفريق الأزرق أكبر من تجاوز هذه المجموعة للدور الذي يليه ولم يكن ذات يوم ان يتقوقع طموح الزعماء وينحصر بتجاوز فريق بعينه ! فالطموح الوحيد لهم معانقة الذهب وينبغي ان لايتوقف هذا الطموح الا بملامسته , وللحصول عليه يحتاج الأمر أكثر من مجرد أمنيات وكلام مأخوذ خيره .

الفريق يحتاج لترتيب الأوراق ولدعم الصفوف بلاعبين اجانب ( سوبر ستار ) وعلى أصحاب القرار ان يستوعبوا الدروس السابقة .. لا للمكابرة .. لا للمراهنة على اوراق خاسرة .. لا للركون تحت اقدام الأمنيات والأقوال .

آسيا تحتاج لمهر غالي وشروطه ستكون حاضرة على طاولة اعضاء الشرف في الإجتماع المقبل , الفريق يحتاج لدعم اجنبي في مراكز مهمه وحساسه ( دفاع , محور دفاع , صانع لعب ) , ويحتاج لدعم لوجستي بالوقوف الدائم معه والأستعانة بمن يملك العصى السحرية للتهيئة النفسية والمعنوية , فمتى ماتوفرت هذه الأدوات لاشك ان الهلال سينال مبتغاه بعد توفيق رب العالمين , واذا لم يخرج الاجتماع الشرفي بأوراق رابحة تدعم الفريق وتعزز من قوته فلن اراهن على منافسته قارياً .

موسم الحواشي ..
الهلال ينافس آسيوياً .. وكما جرت العادة نحن على موعد مع موسم الحواشي وظهور الخفافيش من عشش الظلام لتلون السماء الصافية النقية بلون سواد قلوبهم وافكارهم وسلوكهم , وسيرمون بكامل ثقلهم من اجل التشويش على الفريق واختلاق مسببات لشحن الجماهير ضده .
وللأسف من يدعم هذا التوجه هم بعض الهلاليين بدون قصد او تعمد ولكن لأكلهم الطعم المسموم .
النقد أخذ مساحات أكبر مما ينبغي وحان دور الشال والعلم , فالنقد والحكم على العمل قبل بدايتة او الانتهاء منه ( هذيان ) و ( نقص ) , فلااقصد تكميم الأفواه ولا اجرؤ على ذلك وحرية التعبير والنقد مكفولة للجميع , ولكن لتغيير هذا التوجه الذي لم ينجح ولم يخدم الفريق في المواسم السابقة .

__________________

هادي الدوسري
اعلامي
@HHALDOSSARI

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>