احدث الأخبار

ندوة الأحساء تهدي الطلاب والطالبات مهارات التفوق .

الزيارات: 1117
التعليقات: 0
ندوة الأحساء تهدي الطلاب والطالبات مهارات التفوق .
https://www.hasanews.com/?p=4063
ندوة الأحساء تهدي الطلاب والطالبات مهارات التفوق .
admin
متابعات ( الأحساء نيوز )

أهدت الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالأحساء إدارتي التعليم للبنين
و البنات ( أكثر من خمسة آلاف نسخة ) من كتيب مهارات التفوق الدراسي و الذي شارك في جمع مادته وإعداده الأستاذ عبد المنعم الحسين مدير النشاط الداخلي بالندوة و الأستاذ عمار صديق مدير النشاط الخارجي بالندوة و يتضمن الكتيب مجموعة من الروائع الجميلة و النصائح القيمة في مهارات التفوق كما يحتوي على بعض الصور المتطورة و الأساليب المتقدمة في تنمية المهارات لدى الطلاب و الطالبات في بريطانيا
و الصين و اليابان و الدور الذي تلعبه الحياة الأسرية في تفوق الأبناء .

ولكون رسالة العلم رسالة جليلة حرصت الندوة على دعم و مساندة المجتمع
و الأسرة في تربية الأجيال من الشباب و الشابات بتقديم هذا المنتج للمكتبة التعليمة والتربوية و بذل الجهد في سبيل التسلح بالعلم و المعرفة .

وكانت الندوة قد قدمت منتجات وخدمات تصب في خدمة التربية والتعليم من مثل مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومشروع الدورات التدريبية التعاوني مع تعليم البنين ومشروع ملتقى التجارب الناجحة بالإضافة إلى معرض السيرة النبوية المتنقل .

جدير بالذكر أن المنتج يقدم مجانا من خلال مكتب الندوة والنقاط للراغبين في الحصول عليه ويأتي المنتج في وقت مناسب من حيث قرب وقت الاختبارات .



التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>