احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

خلي عندك شوي دم !!

الزيارات: 2490
التعليقات: 0
خلي عندك شوي دم !!
https://www.hasanews.com/?p=40575
خلي عندك شوي دم !!
هادي الدوسري
خلي عندك شوي دم !!

جماهير يحدوها الأمل ويسيرها عشق خلف فريقها إينما حل وارتحل .. يقطع مسافات واميال بقلوب تخفق حباً وعشقاً رافضة التخلي عنه في مثل هذه الظروف ، حضر وساند وشجع إلا ان اشباه اللاعبين ادارت لهم ظهورها كالعادة فحلت الكارثة… !!
جماهير لن اقول لها ( هاردلك ) لأنها لاتستصيغ هذه الكلمة ولم تتعود عليها بالرغم ان كرة القدم فوز وخسارة ولكن ترويحاً عن النفس نقول حلاوتها بتذوق مرارتها !!!
حالة ذهول وصدمة عاشتها هذه الجماهير وهي ترى كابوس ازرق يمزق جسد فريقها ولن اكذب ان قلت لأول مره اشفق على حال الهلال …!!!
كلاكيت ( خامس مرة ) الهزيمة واحدة والمناسبة واحدة ، إلا أن ماحدث امام اولسان ” صفعة مدوية ” بنتيجتها وبشكلها ! ومباراة اولسان ليست للنسيان وعلى اصحاب القرار ان يستشعروا هذا الخطر الذي يحاصر فريقهم ؟
الجماهير الهلالية لاتريد عبارات اعتذار ولا تريد وعود ولا تريد بهرجة هي تريد عمل كبير تتلمسه داخل فريقها ولن يهدأ لها بال حتى ترى هلال عبدالله بن سعد .
ففي تاريخ مشاركات الهلال آسيوياً لم يهان الفريق بنتائج كبيرة إلا في عهد الأخوين !!!؟ الاولى امام الشارقة بخماسية والثانية امام اولسان برباعية كانت قابلة للزيادة لولا لطف الله .
إن خروج الهلال هذه المرة وبنتجة كبيرة يشيرالى كبر الخلل فبطولة كبيرة كـ آسيا تحتاج عمل جبار ولاعبين رجال ومهر غال , فالمثاليات والمراهنات الخاسرة على انصاف اللاعبين لاتجلب الا الذل والعار .
فـ ادارة ابن مساعد اخذت فرصتها عملت وفقت في جانب واخفقت في جوانب أخرى وهي من تتحمل تبعات السقوط المتكرر آسيوياً .. هذا الكلام ليس وليد الساعة وليس عاطفياً بحكم الخسارة المرة وليس تهجماً على شبيه الريح ولكن هي الحقائق لمن ارادها .
ادارة ابن مساعد هي من رسخت العقدة عندما اختزلت تاريخ نادي بحجم الهلال في بطولة ( آسيا ) فحتى عندما استشعرت حجم الخطأ حاولت التملص واظهار عدم الاهتمام بآسيا الا ان الفأس وقع بالرأس …
فإدارة ابن مساعد لم تعمل في وقت مبكر لترميم الفريق بإحتياجاته من مدرب ولاعبين يصنعون الفارق سواء محلياً او اجانب فأتت النتيجة هذه المرة بصوت مرتفع وقوي ( اذا اردت آسيا عليك دفع المهر ) وبما ان المهر غال فصعب يتحقق بالاعتماد على لاعبين من فئة ( رخيص وسعره فيه ) !!

الساحة الرياضية لاتحتاج لمثاليات وبهرجة وتخديرات إنما تحتاج لقوة وعمل و بحث عن مصلحة الكيان فقط ، ومن الواضح أن ادارة ابن مساعد اثبتت ضعفها في جانب التهيئة النفسية والمعنوية في الكثير من المناسبات وتتحمل ايضًا الفجوة التي خلقها رحيل سامي حيثُ أنها لم تدعم المدرب بمساعد او مدير كرة يختصر على كومباريه مراحل التجارب !

ويعلم الله اني احب ابن مساعد فيه وانا من المعجبين به على منصة الامسيات الشعرية ولكنه اختار المكان الخطأ …
نعم عمل وحقق بطولات ومليون شكر له ولكن ماعمله حققه رؤساء قبله ولم يأتي بجديد ؟
ادارة تخسر اربع مرات وبنفس الطريقة ( ادارة فاشلة وعاجزة ومكابرة ) !

ولا يخفى حتى على بسطاء الرياضة أن صناعة الفريق تحتاج لرئيس طاغية كالبلوي همه الاول والاخير فريقه ولايهمه سواه ! لايأبه للصداقات والمثاليات رئيس يصفع من يتطاول على فريقه مهما كلفه الأمر ؟

نعم ٧٠٪ من لاعبي الهلال يملكون امكانيات هائلة ومهارات خارقة , إلا ان الزين مايكمل فهم انهزاميين وغير مبالين ولايستشعرون المسؤلية ولايقدرون الشعار الذي يرتدونه.
رسالتي لهم ..( خلو عندكم شوية دم ) !!

متى مااراد الهلال العودة لمنصات الذهب عليه ان يستنسخ جينات النعيمه و ابويعقوب وسامي وابواثنين لاعبين رجال يحترقون من اجل اسعاد جماهيرهم ومن اجل رفعة شعار الكيان لاعبين بصفات رجال صنعوا الهيبة والشموخ لنادي الهلال لاعبين يظهرون في اوقات الجد والحسم .

__________________

بقلم / هادي الدوسري
إعلامي رياضي
@HHALDOSSARI

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>