احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة “الموانئ السعودية” ترفع رسوم تكلفة الركاب المسافرين إلى 50 ريال .. وهذه الأجور الجديدة للخدمات الصحة تُعلن مستجدات فيروس كورونا .. والأحساء تُسجل 62 إصابة جديدة استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد بقائه بها لمدة 7 شهور وطني يناديني

العقول الصفراء وسياسة الافتراء

الزيارات: 4602
التعليقات: 0
العقول الصفراء وسياسة الافتراء
https://www.hasanews.com/?p=40562
العقول الصفراء وسياسة الافتراء
هادي الدوسري
العقول الصفراء وسياسة الافتراء

تعددت طرق الكذب وأساليبة ومقولة ” كذب أبيض وكذب أسود ” كلاهما آثم ويورد النار اعاذنا الله وإياكم منها .
هناك كذب ثالث يختلف بأنه كذب يرفع القلم عن صاحبة ويذهب العقل ! .. انه الكذب الأصفر ياساده ..
فهذا الكذب طارئ جديد على عالم الضحالة الفكرية ابتكره وابتدعه الإعلام الأصفر صمم خصيصاً لذر الرماد في عيون جمهور فريقهم الغلبان الذي استمرت المتاجرة بإحلامه وهم يقتاتون على فتات أمل في إنجاز او بطولة ويبقى الحلم مستمر.
الكذب الأصفر بدأ مع توهج الفريق الأزرق واستفحل بعد هيمنته على البطولات فراحت عقولهم البسيطه تترنح تارة للتشكيك وأخرى لكسب الشهرة على حساب جمهورهم الغلبان ! ذلك الجمهور الذي اتساءل متى سيعي انه مشروع للمتاجرة بأحلامه ومشاعرة ؟
شواهد كثيرة اثبتت قصر حبل هذا الكذب فكانت البداية بمحاولة تأليب الشارع الرياضي وأوهامه أن الهلال لايفوز الا بـ ( التحكيم ) والهلال صديق ( اللجان ) ؟؟
الأولى تحطمت على صفارة الحكم الأجنبي والأخرى تناوبت بإلحاق الضرر على الهلال دون الرجوع لحيثيات الأسباب ؟ قوانين تسن خصيصاً ضده هكذا هي الرؤيه عندما لاتطبق على الأندية الأخرى .
أستنفار القوى الصفراء بمساندة الأندية الخارجية في نزالها مع الهلال ؟ حدث بديل للكذب تختصر تفاصيله بكلمة ( عيب ) ولكن هي العقول وماتورد !
فأصبحت ملامح الثقافة الإيرانية ذات صبغة على نواياهم وتصرفاتهم ، اما الفرنسية والبلجيكية ( صعبه قوية ) على جماجمهم استيعاب علومها وثقافاتها ؟
محترفين في التدقيق والمتابعه لكل شارده ووارده زرقاء ويكتبون في البيت الأزرق أكثر مما يكتبون في أصفرهم وهذا اعتراف مسطر بأقلامهم ان الهلال باب شهره ، هو كذلك كما هو باب رزق لكل مرتزق .
( مشروع أصفر ) مخطط له لبث سموم التشكيك في انجازات الهلال والطعن في اخلاق لاعبيه واهدار كرامتهم وتأجيج المدرجات لكل فعل قبيح ، بينما يتصنعون العفه والطهارة عندما تطال القضايا الأخلاقية لاعبي انديتهم بـ ( الستر زين ) !!

يتواجدون بكثرة في البرامج والصحف دون قيمة ايجابية لفريقهم البعيد كل البعد عن البطولات ومصاف اندية المقدمة وما تجييشهم بهذه الصوره الا لتنفيذ مخططات ساذجة تغيب فيها المهنيه والمصداقيه والموضوعيه بموت ضمائرهم ويحضر الخبث وضعف النفس والحيله .

_____________

هادي الدوسري
إعلامي رياضي
@HHALDOSSARI

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>