مقتل فنانه شعبيه عربيه "مغموره" والشرطه توجه الألتهام لشاب سعودي\"مخمور\"وأفريقيه\" مخموره\"

الزيارات: 1595
التعليقات: 0
مقتل فنانه شعبيه عربيه "مغموره" والشرطه توجه الألتهام لشاب سعودي\"مخمور\"وأفريقيه\" مخموره\"
https://www.hasanews.com/?p=4054
مقتل فنانه شعبيه عربيه "مغموره" والشرطه توجه الألتهام لشاب سعودي\"مخمور\"وأفريقيه\" مخموره\"
admin
دانه صالح ( الأحساء نيوز )

ذكرت تقارير محلية أمس أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقات موسعه لكشف لغز جريمة قتل راحت ضحيتها فنانة شعبية \"مغمورة\" وذلك بعد أن عثرت الشرطة على جثتها ملقاة من أحد نوافذ المبنى أسفل أحد المنازل الواقعة بحي المنصور في مكة المكرمة , وأوضحت التحاليل الجنائية وجودة نسبة عالية من الكحول في دماء الضحية.
وبحسب صحيفة الحياة اللندنية أوقفت الأجهزة الأمنية شاب سعودي مخمور أثناء خروجه من المبنى الذي تعيش فيه الضحية واتهمته بارتكاب الجريمة وقيامه بإلقاء الجثة من إحدى شرفات الشقة كما ضبطت داخل الشقة امرأة افريقية مخمورة أيضا وتم إلقاء القبض عليها تمهيدا للتحقيق معها .
وأكدت الشرطة أن التحقيقات لازالت مستمرة في الجريمة لعدم الاعتداد بأقوال المتهمين أثناء التحقيقات نظرا لتأثير الكحول عليهما واعترافاتهما الغير واقعية .
وبحسب مصادر أمنية مطلعة على القضية نفى الشاب محاولة هروبه من شقة المطربة العربية وأكد أنه خرج من الشقة من اجل إحضار بعض الأغراض المنزلية وعند عودته تعرض لصدمة حادة عندما شاهد الضحية ملقاة على قارعة الطريق .
بينما قالت المرأة الإفريقية أن الضحية تناولت جرعات عالية من الكحول أفقدتها السيطرة على تصرفاتها وأقدمت على الانتحار ولم تتمكن من إنقاذها بعد محاولات مريرة.
في حين أكدت المصادر أن الشبهة الجنائية لازالت قائمة وستكشف التحقيقات مزيدا من التفاصيل المثيرة خلال الفترات القادمة
وكانت الضحية حضرت إلى المملكة منذ عدة أعوام وخلالها كانت دائمة التنقل ما بين مكة المكرمة وجدة والمدنية المنورة للمشاركة في حفلات أعراس ومناسبات خاصة عديدة وبعد أن أصبحت من الأغنياء فكرت في شراء شقة لكي تستقر فيها إلى الأبد دائما داخل السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>