حقيقة .. ياســـر

الزيارات: 2655
التعليقات: 0
حقيقة .. ياســـر
https://www.hasanews.com/?p=40510
حقيقة .. ياســـر
هادي الدوسري
حقيقة .. ياسر

القحطاني .. نجومية مطلقه وموهبه حقيقه برزت في قادسية الخبر وتألقت في هلال الرياض .. ساهم بشكل لافت في انجازات فريقه والحصول على الكثير من البطولات , وكانت له بصمه واضحه مع المنتخب في خليجي الكويت ومونديال المانيا وفي آسيا 2007 مما اعطته الافضليه لعلو عرش نجوم آسيا والحصول على افضل لاعب في القاره 2007 .
القحطاني .. نجم متعدد الصفات والمواهب ومتعدد الادوار داخل المستطيل الأخضر , ومتى ماكان حاضر ذهنياً وبدنياً فأنك لاتتنبأ بما قد يفعله هذا القناص .

تعرض لحملات اعلامية وجماهيرية بسبب تدني مستواه في السنوات الأخيرة , وبالرغم من انخفاض مستواه الا ان المدربين المتعاقبين على النادي والمنتخب ابدو رغبتهم والحاحهم على الاستعانة بخدماته لما يملكه من ادوار مهمه داخل الملعب .
بعض الجماهير الهلاليه ابدت استيائها من تراجع القناص عن التهديف وتحكم عليه من خلال زيارته للشباك بما انه ( مهاجم ) ؟
نعم دور المهاجم دك شباك الخصوم ولكن ياسر ساهم بأكثر من كونه مهاجم , والمتتبع لسيرة القناص مع الهلال يعرف ان ياسر لعب معظم مبارياته مع الهلال وحيداً في خط المقدمه وهذا مايشكل حمل وصعوبة في التهديف ومع هذا كان يصول ويجول القناص وبأهداف سينمائية لأن من خلفه ( البرنس الليبي ) طارق التايب المبدع في صناعة اللعب , بعد رحيل التايب وغياب صانع اللعب الحقيقي اعتمد المدربين على ياسر لخلخلة دفاعات الخصوم وافساح المجال للقادمين من الخلف للتسجيل ونتذكر جيداً ثلاثي الوسط ويلي ونيفيز والشلهوب كيف كانو يتنافسون على لقب الهداف !
تألق ياسر يأتي بتألق باقي افراد الفريق , سابقاً لم يكن الهلال يخشى خطوطه الخلفية لوجود المايسترو عزيز والغامدي ومن بعدهم الروماني ( رادوي ) الذين شكلو خط ساتر دفاعي يصعب تجاوزه وكان خلفهم المرشدي واسامه في عز توهجهم وتألقهم , ولا ننسى مصدر الأمان الاخطبوط الدعيع.
الهفوات في السنوات الأخيرة في خط الدفاع واهتزاز الحراسة وضياع خط الوسط و غياب صناع اللعب الحقيقي وغياب لاعب الوسط الهداف الغت تماماً خطورة القناص .

كرة القدم لعبة جماعية متى مانجحت في ترجمة الأهداف فأنها تجلب الذهب , في الهلال نجوم ومواهب شابه تحتاج لمدرب يصقلها واداري يوجهها وجمهور يدعمها واعلام يحميها .
من اسوء الأمور الحكم المتسرع او المؤقت او المبني على العاطفه , اللاعب يمر بفترات تألق وانخفاض ويمر بفترات وظروف قد تصعب البوح بها للجمهور والأعلام , اللاعب عليه ان يحس بالثقه وبالهدف لذي يسعى من اجله الفريق .

تغريدة : ويسلي ضالة الهلال ووجوده بجانب القناص ستكون لهم كلمة آسيويه .

_______
هادي الدوسري
@HHALDOSSARI

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>