احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

بسعة 100 سرير : البدء في إنشاء مستشفى العمران العام بالأحساء بتكلفة 120 مليون ريال .

الزيارات: 2217
التعليقات: 0
بسعة 100 سرير : البدء في إنشاء مستشفى العمران العام بالأحساء بتكلفة 120 مليون ريال .
https://www.hasanews.com/?p=4040
بسعة 100 سرير : البدء في إنشاء مستشفى العمران العام بالأحساء بتكلفة 120 مليون ريال .
admin
سليم القطان ( الأحساء نيوز )

بحمد الله وتوفيقه وبعد جهد ومطالبة استمرت أكثر من عقدين من الزمن تم تسليم الأرض والتي سوف يتم إنشاء مستشفى العمران العام عليها لمؤسسة عبدا لعزيز الصغير متعهد الإنشاء وذلك يوم السبت الموافق 2/1/1431هـ . وقد تم التسليم بحضور لجنة من وزارة الصحة بالرياض ولجنة من إدارة الشئون الصحية بالاحساء ويمثلها الاستاذ عبدالامير البحراني وبلدية العمران ويمثلها الاستاذ محمد المعيوف ومتعهد الإنشاء (المقاول ) ومجموعة من الأهالي وعلى رأسهم الحاج عبدالمحسن جواد العلي .

وقد بدأ العمل الفعلي بإنشاء مستشفى العمران العام بسعة (100) سرير وبتكلفة إجمالية بلغت (120,000,000) ريالا مائة واثنا عشر مليون ريال .
ويقع المشروع شرق مدينة العمران وبجوار ملاعب نادي الصواب على مساحة من الارض تبلغ أكثر من 240 ألف متر مربع تقريبا .

وباسم أهالي مدينة العمران نتقدم بخالص الشكر والتقدير الموصول لجميع أعضاء اللجنة الأهلية للمطالبات بالعمران والذين تحملوا عناء المطالبة بمستشفى العمران العام ومستوصف العمران والذي بدأ العمل فيهما, ولم يبخلوا لا بالجهد ولا بالمال في مراجعة الدوائر الرسمية داخل وخارج محافظة الإحساء حتى تحقق هذا الانجاز .


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>