روح الفريق الواحد في مؤتمر الجامعات السعودية بالخبر

الزيارات: 1678
التعليقات: 0
روح الفريق الواحد في مؤتمر الجامعات السعودية بالخبر
https://www.hasanews.com/?p=40316
روح الفريق الواحد في مؤتمر الجامعات السعودية بالخبر
admin

[COLOR=#3100FF]روح الفريق الواحد في مؤتمر الجامعات السعودية بالخبر[/COLOR]

ليس بالأمر المستغرب أن تتجلى روح الفريق الواحد في طلاب وطالبات الجامعات السعودية المشاركين في هذا العرس الطلابي السنوي الذي تنطلق فعالياته بإذن الله ? مساء اليوم الاثنين بقاعة سيف بالخبر والذي سنته وزارة التعليم العالي لطلاب وطالبات جامعاتها منذ عامين ولازال مستمرا في عطاءه المتقد عاما بعد آخر.
ولعل حرص واهتمام قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ? حفظة الله – ومتابعة معالي وزير التعليم العالي على أن يستمر هذا الغرس الطلابي في إقامته لدليل أكيد على اهتمامها أولا وليس أخرا بأذن الله بأبناء وبنات الوطن من طلاب وطالبات التعليم العالي .
ولقد لمست بنفسي مدى حرص إخواننا الطلاب وأخواتنا الطالبات يشاركهم في ذلك مشرفيهم ومنسقيهم ومسئوليهم كل في مجاله على التفاعل والمشاركة في العمل ومواصلة السهر حتى ساعات الفجر الأولى من كل يوم وهم يواصلون نهارهم بليلهم من اجل الخروج بالمؤتمر إلى حيز الوجود
ولعل حديث معالي وزير التعليم العالي الصحفي حين قال (و يعد المؤتمر تظاهره علمية جامعية لطلابنا وطالباتنا يؤكدون فيها مدى إبداعهم على مدى الفترات التحضيرية التي قاموا بها طوال الأشهر الماضية والنتاج العلمي والفني والصحي الذي سيبدعون فيه في أيام المؤتمر لنرى ثمرة النتاج في أيام المؤتمر الاربعه )
ولعلي في هذا المقام أيضا استشهد أيضا بما صرح به معالي وزير التعليم العالي حين قال ( بان الكل في هذا المؤتمر هو ناجح فكل طالب وطالبه عملت واجتهدت وحرصت على البذل والمشاركة و إبراز العمل أيا كان نوعه هو فعلا فائز فوزارة التعليم العالي حريصة على جعل الطالب و الطالبة قادر على اكتشاف ذاته ومقدرته واستلهام الأفكار الذكية في أي مجال يرى لنفسه مجالا للإبداع والتميز فلا نحجم أية مشاركة ولا رأي بل نشجعه على بذل المزيد والعطاء ليكون الطالب والطالبة السعودية أنموذجا يحتذي به في كل البقاع و أنا من هنا أبارك لجميع الطلاب والطالبات على كل مبادراتهم وحرص على أنفسهم ليكون لهم كطلاب علم وتعليم جامعي بصمته لينفع بها دينه ووطنه ونفسه .) دليل أكيد على روح الفريق الواحد الذي يتحلى بها الجميع في هذا المؤتمر.
نعم إنها روح الفريق الواحد كما أشرت ولعل هذا هو ديدن طلابنا وطالباتنا حين يتولون قيادة مسئولية مؤتمر ما أو ندوة أو خلافة تراهم يبدعون أيما إبداع .
ومثل مايقول المثل الشعبي السائد ( قدها وقدود) فعند المواقف تجدهم يشمرون عن سواعدهم ويسارعون للإقبال على العمل بكل رحابة صدر وهمة الرجال
مع خالص أمنيات التوفيق والسداد للجميع ,,,

[COLOR=#2100FF]يوسف بن أحمد القضيب
مدير وحدة العلاقات العامة
إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الدمام
[email][email protected][/email][/COLOR]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>