التحقيق في ملابسات تبديل جثتين بمستشفى القطيف .

الزيارات: 1422
التعليقات: 0
التحقيق في ملابسات تبديل جثتين بمستشفى القطيف .
https://www.hasanews.com/?p=3989
التحقيق في ملابسات تبديل جثتين بمستشفى القطيف .
admin
جاسم الشامسي ( الأحساء نيوز )

تحقيق مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية في قضية تبديل جثتي وافدين متوفيين بمستشفى القطيف المركزي و تسليم جثة وافد هندي مجهول الهوية بالخطأ.
وقال مدير إدارة الإعلام والتوعية بالمديرية سامي السليمان إن \" التحقيقات مع العاملين في ثلاجة الموتى بمستشفى القطيف المركزي أثبتت وجود خطأ في تعرف الوكيل الشرعي على الجثة وقت الاستلام \" مشيراً إلى صدور \" توجيه بالتحقيق من مدير صحة الشرقية الدكتور طارق بن عبد الرحمن السالم في ملابسات تسليم جثة لمتوفى مجهول الهوية بالخطأ \".
وأشار السليمان أن حيثيات التحقيق الأولية بينت أن الجثمانين يعودان لمتوفيين مجهولي الهوية وفق خطاب من مرور محافظة الجبيل وكشفت التحقيقات أن وكيل أحد المتوفين حضر لاستلام الجثمان وأقر بالتعرف عليه \" مؤكداً أن \" الخطأ يعود لوصول جثتين مجهولتي الهوية من نفس الجهة جراء حوادث مرورية في نفس اليوم والاعتماد على إقرار الوكيل الشرعي بالتعرف على الجثة \". يذكر أن آخر حالة تبديل جثث سجلت لدى وزارة الصحة كانت قبل نحو عامين، تعود لسيدتين سعودية ومصرية، بمستشفى بريدة المركزي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>