برعاية الأمير نواف بن فيصل .. اتحاد جدة ويوفنتوس يتعادلان في إعتزال حمزة إدريس

الزيارات: 1335
التعليقات: 0
برعاية الأمير نواف بن فيصل .. اتحاد جدة ويوفنتوس يتعادلان في إعتزال حمزة إدريس
https://www.hasanews.com/?p=3974
برعاية الأمير نواف بن فيصل .. اتحاد جدة ويوفنتوس يتعادلان في إعتزال حمزة إدريس
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

تعادل فريق الاتحاد حامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم 2-2 مع يوفنتوس الايطالي وصيف بطل الدوري الايطالي في مباراة ودية الأربعاء اقيمت بينهما في مدينة جدة الساحلية.واقيمت المباراة لتكريم حمزة إدريس لاعب الاتحاد ومنتخب السعودية المعتزل.وافتتح الاتحاد التسجيل عن طريق سعود كريري بعد 12 دقيقة من البداية لكن يوفنتوس ادرك التعادل سريعا في الدقيقة 16 عبر سيباستيان جيوفينكو.ووضع كريستيان بولسن فريقه يوفنتوس في المقدمة في الدقيقة 32 وتعادل صانع اللعب الجزائري لزهر حاج عيسى للاتحاد في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.

ودخل نجم الاتحاد السابق حمزة ادريس في الدقيقة التاسعة مكان مالك معاذ، وودع الملعب في الدقيقة 57 حيث قام باهداء قميصه رقم 9 الى زميله المهاجم الدولي الواعد نايف هزازي.وكاد الاتحاد أن يفتتح التسجيل مبكرا عن الطريق المهاجم الدولي المغربي هشام ابو شروان من ركلة ركنية لكن حارس يوفنتوس الدولي النمسوي الكسندر مانينغر تصدى لها ببراعة (2)، قبل ان ينجح كريري في هز شباك \"الشيدة العجوز\" من هجمة منسقة انهاها بتسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس مانينغر (11).

ولم يتأخر يوفنتوس في الرد حيث أدرك التعادل بواسطة جوفينكو اثر إنفراد بالمرمى الاتحادي (16).ولاحت فرصة مواتيه ليوفنتوس للتقدم لكن تسديدة باولو دي تشيلي مرت بجوار القائم (28)، قبل أن يتمكن ارياودو من إضافة الهدف الثاني إثر كرة رأسية استقرت على يمين مبروك زايد (33).

وكاد الاتحاد أن يعادل النتيجة لكن كرة الكويتي مساعد ندا مرت بجوار القائم الأيسر (34)، قبل ان ينجح حاج عيسى في ذلك في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول إثر تمريره رائعة من حمزة إدريس لم يتوان الأول في إيداع الكرة على يمين الحارس مانينغر.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات ولاحت فرصة لمهاجم الاتحاد البرازيلي سيرجيو ولكن كرته مرت بجوار القائم (56)، وتهيأت فرصة امام البرازيلي أماوري لكن مبروك زايد تصدى للكرة ببراعة (58).

وأقيم مهرجان الاعتزال برعاية الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم،والذي سلم بين شوطي المباراة اللاعب حمزة إدريس درعا تذكاريا وهدية خاصة مقدمة من الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وكذلك سلمه درعا تذكاريا وهدية أخرى مقدمة من سموه.

وأشاد الأمير نواف بالنجم المحتفى به وما قدمه خلال مسيرته الرياضية، وقال \" حمزة قدم الكثير خلال مسيرته مع المنتخب وناديه، وهو لاعب يستحق التكريم\".

ورأى أن احتكاك الفرق السعودية بفرق أوروبية سيكون له أثر إيجابي على الأولى مما يدعم خطط الرئاسة العامة لرعاية الشباب القادمة التي ترتكز على تطوير مهارات اللاعب السعودي .

وقدم الأمير نواف في ختام تصريحه الشكر لوزارة الثقافة والإعلام على جهودها في سبيل تطوير العمل الإعلامي الرياضي.

وكان الامير نواف بن فيصل بن فهد افتتح اليوم البوابات الالكترونية في ستاد الامير عبدالله الفيصل في جدة.وأوضح أن هذه الخطوة ستتبعها خطوات مماثلة في ستاد الامير فيصل بن فهد في الرياض وستاد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز في الدمام

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>