احدث الأخبار

تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء بدأ التسجيل اليوم … “5” وظائف موسمية شاغرة بمصنع “تعبئة تمور الأحساء”

اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى لكرة القدم .

الزيارات: 1243
التعليقات: 0
اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى لكرة القدم .
https://www.hasanews.com/?p=3889
اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى لكرة القدم .
admin
عبدالله الودعاني ( الأحساء نيوز )

اكتمل مساء أمس عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى لكرة القدم بتأهل فرق الشباب والخليج والأنصار والتعاون حيث لحقت بالهلال والفتح والأهلي وأبها.
وتأهل الشباب كأول المجموعة الأولى برصيد 22 نقطة بعد تغلبه على الهلال اليوم الذي ضمن تأهله ثانياً برصيد 20 نقطة من الجولة الماضية بهدفين دون مقابل على إستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال بالرياض.
وجاء تأهل الخليج كثاني المجموعة الثانية بعد تغلبه على هجر بهدفين دون مقابل وبفارق الأهداف عن الاتفاق ( الثالث ) فيما تأهل الأنصار كأفضل ثاني في المجموعتين الثالثة الرابعة بعد فوزه على الوحدة بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثالثة وجاء تأهل التعاون كأول المجموعة الرابعة بعد تغلبه على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
يذكر أنه ستسحب غداً قرعة الدور ربع النهائي ونصف النهائي والملاعب التي ستقام عليها مباريات الدورين لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى للموسم الرياضي الحالي وذلك بمقر الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمجمع الأمير فيصل بن
فهد الأولمبي بالرياض بحضور الأمين العام للاتحاد وممثلي الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي . من جانبه أوضح رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم فهد المصيبيح بأن القرعة ستراعي عدم مواجهة فريقين من مجموعة واحدة إلى جانب أن مباريات الدورين ستقام على ملاعب الرئاسة العامة لرعاية الشباب ولن تقام على ملاعب الأندية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>