ضمن الجولة ( 14 ) .. الشباب يبدأ من جديد في ملاحقة الهلال عبر النصر

الزيارات: 1265
التعليقات: 0
ضمن الجولة ( 14 ) .. الشباب يبدأ من جديد في ملاحقة الهلال عبر النصر
https://www.hasanews.com/?p=3863
ضمن الجولة ( 14 ) .. الشباب يبدأ من جديد في ملاحقة الهلال عبر النصر
admin
عبدالله الودعاني ( الأحساء نيوز )

واصل الفريق الشبابي مطاردته للمتصدر الهلال بعد فوزه على فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في أقوى لقاءات الجولة الرابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين .
افتتح الشباب أهداف المباراة من خلال ناصر الشمراني في الدقيقة الـ 45, وعادل (نجم المباراة) الأرجنتيني فيغاروا النتيجة في الدقيقة الـ 47 ، قبل أن يسجل الهف الثاني لفريقه في الدقيقة 67 ، بعد أن عادل عبد الله شهيل نتيجة فريقه الشباب في الدقيقة الـ 53, واختتم البديل عبد الله الأسطا أهداف اللقاء لصالح الشباب في الدقيقة الـ68 ليرفع رصيد فريقه إلى 33 نقطة ويبقي النصر عند النقطة الـ 15.
ظهر اللقاء بصورة فنية جيدة ومثيرة منذ بدايته، بالرغم من حالة الطرد التي تعرض له حارس النصر خالد راضي في الدقيقة الـ 3 من المباراة من قبل حكم اللقاء اليوناني, قبل أن يتعرض النصر لحالة نقص أخرى في الدقائق الأخيرة من اللقاء بطرد المهاجم البديل سعود حمود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>