نتائج أندية الأحسـاء لهذا الأسبوع مخيبة للآمال .. والهبوط يهدد العدالة وشباب هجـر .

الزيارات: 1277
التعليقات: 0
نتائج أندية الأحسـاء لهذا الأسبوع مخيبة للآمال .. والهبوط يهدد العدالة وشباب هجـر .
https://www.hasanews.com/?p=3842
نتائج أندية الأحسـاء لهذا الأسبوع مخيبة للآمال .. والهبوط يهدد العدالة وشباب هجـر .
admin
مروان الذكرالله ( الأحساء نيوز )

اختتمت اليوم جميع مباريات الجولة الحالية للأندية الممثلة للأحسـاء في كرة القدم ، والتي كانت وللأسف مخيبـــة للأمـال :

الفتح X الحزم

ففي الرس خســر اليوم ممثل الأحساء في دوري زين السعودي نادي الفتح من نظيره نادي الحزم بهدفين مقـابل هدف ، وبهذه النتيجــة يبقى نادي على رصيده السابق 17 نقطـة في المركز السادس مؤقتاً ..

***

العدالة X ضمك

وفي مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة خسر يوم أمس نادي العدالة من نظيره نادي ضمك بهدف دون مقــابل ، وبهذه النتيجـ يبقى في مركزه الـ 12 برصيد 10 نقاط فقط ، ويبقى مهدداً بالهبوط .

***

الجيـل X العربي

وعلى ملعب نادي العربي خسر نادي الجيل ممثل الأحساء الوحيد في دوري الدرجة الثانية مباراته أمام العربي بهدف دون مقـابل ، ورغم الخســارة مازال نادي الجيـل محافظاً على صدارة ترتيب الدوري برصيد 19 نقطـة وبفارغ نقطة واحد عن النجمـة والعروبة .

***

هجــر X الشباب

وضمن منافسات الدوري الممتاز لدرجة الشباب خسر نادي هجر الممثل الوحيد للاحساء في هذه البطولة من نظيره نادي الشباب بهدف دون مقابل ، وبهذه النتيجــة يبقى نادي هجر متذيلاً للدوري برصيد 3 نقاط فقط من خمس مباريات .

***
هجـــر X أبهــا

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وضمن منافسات دوري الدرج الأولى استطاع نادي هجر التغلب على نادي أبهـا بنتيجـة 2/1 ، ويعتبر هذا الإنتصار هو الوحيد هذا الاسبوع لأندية الأحسـاء ، وبهذا الانتصار يرتفع رصيد نادي هجر إلى 14 نقطــة من 10 مباريات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>