احدث الأخبار

ابتدائية “الإمام مسلم” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها بالصور… “هوية الأحساء” تدعو لتسويق الواحة عبر “إثراء الويكيبيديا” توجيه عاجل من النائب العام بشأن واقعة حرق شاب لسيارة بالطائف بالصور.. “أصدقاء السرد” و”الحالة الحرجة للمدعو ك” يجذبون جمهور القراء بفنون الأحساء شاهد… “مصحف الحرمين” أول تطبيق للقرآن الكريم بتقنية الواقع المعزز الصادق المهدي: العسكري السوداني سيسلم السلطة للمدنيين وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات سيارة تقودها ابنتها !! بالصور… “بالغنيم” يرعى ختام بطولة “دوري المدارس لكرة القدم” بتعليم الأحساء شاهد ما آل إليه “شارع الماجد” في الأحساء … كالعادة توقف المقاول والمواطن هو المتضرر الوحيد !! “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة الثامنة عشرة كانت هذه أخر لحظاته معهم… تفاصيل جديدة يرويها والد “ملاح سعودي” ضحية “تفجيرات سريلانكا”

افتتاح الدورة التدريبيه وورشة عمل "" مداخل الاوعيه الدمويه "" بجامعي الخبر اليوم .

الزيارات: 1177
التعليقات: 0
افتتاح الدورة التدريبيه  وورشة عمل "" مداخل الاوعيه الدمويه "" بجامعي الخبر اليوم .
https://www.hasanews.com/?p=3788
افتتاح الدورة التدريبيه  وورشة عمل "" مداخل الاوعيه الدمويه "" بجامعي الخبر اليوم .
admin
يوسف القضيب ? الخبر ( الأحساء نيوز )

? في اطاربرنامج التعليم الطبي المستمر الذي ينفذه مركز التدريب والتطوير بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع لجامعة الدمام ، ينفذ المركز بالتعاون مع قسم ألجراحه ألعامه بالمستشفى دورة تدريبيه وورشة عمل حول
"" مداخل ألاوعيه الدموية "" اليوم الثلاثاء وغدا الاربعاء 5و6 من محرم الجاري 1431هـ الموافق لـ 22 و23 ديسمبر الحالي 2009م .
وذكر الدكتور نايف العواد رئيس قسم ألجراحه ألعامه بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر أن الدوره الى جانب ورشة العمل تهدفان الى تعليم وتزويد الاطباء في جميع التخصصات وكذلك الطاقم التمريضي بكل جديد وهي تستهدف الأطباء والطاقم التمريضي في جميع التخصصات الطبية ويحاضر في الدوره نحو 25 محاضرا من أقسام ألجراحه والأطفال .
وأشار الدكتور العواد إلى انه في الاونه الاخيره ازداد استعمالات مداخل ألاوعيه الدموية لمعظم المرضى وبخاصة في الحوادث ومرضى الفشل الكلوي والعلاج بالا دويه الكيميائية عليه فان هذه الدورة و ماسيصاحبها من ورشة عمل ستكون ثرية بالعديد من المناقشات والتدريبات على كل مايتعلق بجميع أنواع مداخل ألاوعيه الدموية كذلك سيتم مناقشة المستجدات في هذا المجال الطبي الحيوي والهام حيث سيتم التدريب على القساطر المختلفة واستعمالاتها .
هذا وسيحصل الأطباء والممرضون الحاضرون لهذه الدورة وكذلك ورشة العمل على 14 ساعة تعليم طبي مستمر معتمده من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية "

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>