احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

افتتاح الدورة التدريبيه وورشة عمل "" مداخل الاوعيه الدمويه "" بجامعي الخبر اليوم .

الزيارات: 1198
التعليقات: 0
افتتاح الدورة التدريبيه  وورشة عمل "" مداخل الاوعيه الدمويه "" بجامعي الخبر اليوم .
https://www.hasanews.com/?p=3788
افتتاح الدورة التدريبيه  وورشة عمل "" مداخل الاوعيه الدمويه "" بجامعي الخبر اليوم .
admin
يوسف القضيب ? الخبر ( الأحساء نيوز )

? في اطاربرنامج التعليم الطبي المستمر الذي ينفذه مركز التدريب والتطوير بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع لجامعة الدمام ، ينفذ المركز بالتعاون مع قسم ألجراحه ألعامه بالمستشفى دورة تدريبيه وورشة عمل حول
"" مداخل ألاوعيه الدموية "" اليوم الثلاثاء وغدا الاربعاء 5و6 من محرم الجاري 1431هـ الموافق لـ 22 و23 ديسمبر الحالي 2009م .
وذكر الدكتور نايف العواد رئيس قسم ألجراحه ألعامه بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر أن الدوره الى جانب ورشة العمل تهدفان الى تعليم وتزويد الاطباء في جميع التخصصات وكذلك الطاقم التمريضي بكل جديد وهي تستهدف الأطباء والطاقم التمريضي في جميع التخصصات الطبية ويحاضر في الدوره نحو 25 محاضرا من أقسام ألجراحه والأطفال .
وأشار الدكتور العواد إلى انه في الاونه الاخيره ازداد استعمالات مداخل ألاوعيه الدموية لمعظم المرضى وبخاصة في الحوادث ومرضى الفشل الكلوي والعلاج بالا دويه الكيميائية عليه فان هذه الدورة و ماسيصاحبها من ورشة عمل ستكون ثرية بالعديد من المناقشات والتدريبات على كل مايتعلق بجميع أنواع مداخل ألاوعيه الدموية كذلك سيتم مناقشة المستجدات في هذا المجال الطبي الحيوي والهام حيث سيتم التدريب على القساطر المختلفة واستعمالاتها .
هذا وسيحصل الأطباء والممرضون الحاضرون لهذه الدورة وكذلك ورشة العمل على 14 ساعة تعليم طبي مستمر معتمده من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية "

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>