العادات الغذائية الصحية خيار مناسب لكل العائلة .

الزيارات: 1570
التعليقات: 0
العادات الغذائية الصحية خيار مناسب لكل العائلة .
https://www.hasanews.com/?p=3787
العادات الغذائية الصحية خيار مناسب لكل العائلة .
admin
عبدالعزيز الفهد ( الأحساء نيوز )

دعت شركة رائدة في مجال إنتاج الألبان والعصائر إلى اتباع عادات غذائية صحية على نطاق واسع وذلك خلال ندوة تثقيفية عقدت مؤخراً في "مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون" في الرياض في المملكة العربية السعودية. وتهدف الندوة إلى إطلاع المشاركين على أهمية اعتماد نمط حياة صحي وزيادة معرفتهم بأنواع المشروبات والمأكولات الصحية.

وألقت الدكتورة منى سنان، استشارية في شركة "الربيع السعودية للأغذية المحدودة"، محاضرة قيمة وترأست جلسة نقاشية تناولت النظم الغذائية الصحية وكيفية المحافظة عليها. وأشارت سنان في محاضرتها إلى أن المستهلكين في الوقت الحالي لا يدركون تماماً العديد من الحقائق الغذائية المصاحبة للمنتجات الغذائية، الأمر الذي ينجم عنه عدم معرفة ما يجب القيام به من حيث اتباع عادات غذائية صحية وما ينبغي تناوله من أجل الحفاظ على جسم سليم.

وقالت سنان: "من السهل على أي شخص القول بأنه سيتبع حمية صحية، ولكن التحدي الحقيقي يكمن في تطبيقه نظراً لصعوبة مقاومة إغراء الخيارات الغذائية الأقل قيمة من الناحية الصحية كونها سهلة الإعداد أو أنها تلبي رغبة شديدة. وعلاوة على ذلك، يبدو قضاء الوقت في شراء مكونات مناسبة لإعداد وجبة صحية أمراً يأتي في نهاية قائمة أولوياتنا. إلا أنه ينبغي على الناس أن يدركوا أنه ليس من الصعب إحداث تغييرات بسيطة لتحسين النظام الغذائي الخاص بهم. ويساعد الاطلاع ومحاولة فهم حقائق التغذية الصحيحة في إيجاد النظام الغذائي المناسب الذي يتوافق مع نمط حياتكم ويجنبكم احتمال الإصابة بالعديد من الأمراض مع تقدم العمر".

ويساهم اتباع نظام غذائي صحي والمحافظه على الوزن السليم وممارسة الرياضه وتجنب العوامل المسببة للتوتر بما فيها التدخين والقهوة بدرجة كبيرة في تعزيز وحماية الصحة.

وتواصل "شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة" تنفيذ خططها واستراتيجياتها في إطار جهودها الرامية إلى توفير الخيارات الصحية الملائمة للجميع من خلال منتجاتها المميزة. وشاركت الشركة في العديد من المعارض الغذائية والفعاليات التجارية وأطلقت برامج اجتماعية وصحية هادفة كجزء من دورها وإلتزامها في خدمة المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>