احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

507ألف ريال قيمة الجوائز : التربية تعلن عن مسابقة \"المحبة والوفاء\" بمناسبة عودة ولي العهد .

الزيارات: 1323
التعليقات: 0
507ألف ريال قيمة الجوائز : التربية تعلن عن مسابقة \"المحبة والوفاء\" بمناسبة عودة ولي العهد .
https://www.hasanews.com/?p=3768
507ألف ريال قيمة الجوائز : التربية تعلن عن مسابقة \"المحبة والوفاء\" بمناسبة عودة ولي العهد .
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

تنفذ وزارة التربية والتعليم، مسابقة تربوية بعنوان \"المحبة والوفاء\"، بمناسبة عودة وسلامة الأمير سلطان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، بتوجيه من الأمير فيصل بن عبد الله، وزير التربية والتعليم.
وأوضح المشرف العام على الإعلام التربوي، فهد بن عبد الله الطياش، أن المسابقة يشارك فيها المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات ومدارسهم، في جميع أنحاء المملكة وإبراز مشاعر أبناء الميدان التربوي حيال تلك المناسبة.
مشيراً إلى أن المسابقة تعد مسابقة تربوية وطنية يتم تنفيذها ميدانياً بالتنسيق بين الإدارة العامة للنشاط الطلابي والإدارة العامة للإعلام التربوي، ورصدت الوزارة جوائز مالية للفائزين تبلغ قيمتها 507.000 ريال، وتم تخصيص مبلغ 196.000 ريال جوائز لمسابقة الطلاب والطالبات، وتخصيص مبلغ 176.000 ريال جوائز لمسابقة المعلمين والمعلمات، وتم تخصيص مبلغ 135.000 ريال جوائز للمدارس الأكثر مشاركة في المسابقة.
وبين أن المسابقة تهدف إلى إبراز المشاركات الفاعلة لوزارة التربية والتعليم في المناسبات الوطنية المتنوعة، وإبراز المشاركات المتميزة في المسابقة عبر وسائل الإعلام، وتعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب والطالبات وإشراكهم في المناسبات الوطنية، وبث روح المنافسة الشريفة بين الطلاب والطالبات، وتكريم الطلاب والطالبات المتميزين بما يحفزهم لبذل المزيد من الإبداع والتميز.
وأبان الطياش أن المسابقة تتضمن مجالات الشعر، والمقالة، والرسالة، والتأليف المسرحي، والقصة القصيرة، والرسم، والتشكيل الفني بالخط، ورسوم الكمبيوتر، وقد حددت الوزارة شروط للمسابقة وضوابط عامة، أهمها أن يرتبط مضمون المشاركة ارتباطاً وثيقاً مع عنوان مسابقة المحبة والوفاء، وأن يكتب المشارك اسمه رباعياً ومرحلته الدراسية وفصله ومدرسته وإدارته التعليمية، وأن يراعي الطالب والطالبة في مشاركته المكتوبة سلامة لغتها العربية من الأخطاء النحوية والإملائية والأسلوبية، وأن تكتب المشاركة على الحاسب الآلي، وتحميلها على اسطوانة CD، وأن يرفق المشارك صورة شخصية ملونة وحديثة، وتستبعد المشاركات التي تخل بأحد شروط السابقة.
وحددت الوزارة موعد إعلان النتائج وموعد تكريم الطلاب الفائزين في أواخر شهر صفر المقبل ويمكن الحصول على معلومات إضافية عن المسابقة على الرابط www.moe.gov.sa

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>