احدث الأخبار

كلمات تنبض بالولاء لمنسوبي الإدارة العامة لتربية وتعليم البنات بالأحساء بمناسبة عودة وسلامة الأمير سلطان .

الزيارات: 1731
التعليقات: 0
كلمات تنبض بالولاء لمنسوبي الإدارة العامة لتربية وتعليم البنات بالأحساء بمناسبة عودة وسلامة الأمير سلطان .
https://www.hasanews.com/?p=3745
كلمات تنبض بالولاء لمنسوبي الإدارة العامة لتربية وتعليم البنات بالأحساء بمناسبة عودة وسلامة الأمير سلطان .
admin
متابعات ( الأحساء نيوز )

عبر منسوبي إدارة التربية والتعليم للبنات بالأحساء وفي مقدمتهم مدير عام التربية والتعليم الأستاذ محمد بن أبراهيم الملحم عن سعادتهم بمناسبة عودة وشفاء وسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد.

فقد قال مدير التعليم لا شك أن سلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزارء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام هي محط فرحنا وغبطتنا جميعا لا كمسئولين فقط ولكن كمواطنين بالدرجة الأولى نستنشق عبير هذا الوطن بحبنا لمن يحفظون عهده ويقومون بواجبه من أولياء الأمر رعاهم الله ووفقهم وحفظهم بحفظه ورعايته وإن عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان إلى البلاد صحيحا معافى بفضل الله وكرمه هي فرحة للجميع وغبطة لكل من يحب بلاده ويحتفي بولاة الأمر حفظهم الله ولقد أكرمنا الله بشفاء سموه فلاشك أن سلامة ولي الأمر هي كسلامة أبائنا أو أبنائنا فلهم علينا حق كبير وعلينا لهم واجب عظيم أقله احترامهم وحب الخير لهم والشعور بالغبطة لسلامتهم فسلامتهم سلامة لنا وخير للوطن ونفع للأمة.صاحب السمو الملكي الأمير سلطان يد خير ورجل إنسانية وصاحب مواقف وبطل أحداث وأخي بر ووفاء وجامع كلمة وصانع صفاء ومتحدث يقول فيفصح ويبين فينصح وإذا قدر يعفو ويسمح وإذا ولي أمرا يرعاه لينجح جزاه الله خير الجزاء عن هذا الشعب المحب ولأعاده إلينا سالما غانما وأفرحنا جميعا بدوام الصحة لسموه وجمع شمل هذه البلاد على خير دائما وأبدا في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وفقه الله وسدد خطاه وصاحب السمو الملكي ولي عهده الأمين وصاحب السمو الملكي النائب الثاني وإخوانهم الكرام وأبناءهم البررة وجميع المخلصين من أبناء هذا البلد الطاهر حماها الله من كل شر وغادر ورفع اسمها عاليا في كلمحفل وأسبغ عليها من النعم والخيرات ووفق مليكها المفدى في أقواله وأفعاله وأناله ما يريد من الخير وحفظه وإخوانه والأسرة الكريمة بحفظه ورعايته.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

? إن فرحتنا بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود لا تقدر بثمن فنحمد الله على سلامة سموه الكريم ونسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يطيل في عمرة ويوفقه ويسدد خطاه لما فيه خير وصلاح الإسلام والمسلمين .

مدير مكتب المدير العام
رئيس شعبة الإدارة المدرسية
خالد بن مبارك المنصور
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في هذه الأيام المفعمة بالخير والبركات ، المملكة تزدان فرحا وتشرق ابتهاجا بقدوم صاحب القلب الكبير
صاحب السمو الملكي / الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد حفظه الله
وبهذا الحدث العظيم نطلق لأنفسنا العنان عبر بعض الكلمات لنعبر عن فرحة العودة بمقدم سموكم ، فلا نتعجب أن نرى أرضنا من أقصاها إلى أقصاها تتلفع هذا الفرح الجماعي ، فمكانتكم ومحبتكم عظيمة في وجدان الشعب السعودي والأمة الإسلامية ، وها هي أرضنا تزينها رايات التوحيد وتحفها مواكب الزهو ترحب بعودتكم إليها أبا رحيما وأخا كبيرا .
ولم أجد أروع مما قيل في وصف سموكم ( مؤسسة خيرية بذاته ) ،جعل الله أعمالكم في ميزان حسناتكم يوم تلقونه ،
رب اجعل هذا الوطن واحة أمان ودوحة إيمان وباحة عطاء وأن يجنبها كيد الأعداء ويديم هذا التلاحم الفريد بين القيادة والشعب ، اللهم آمين .

مديرة وحدة الإعلام التربوي
سميرة عبدالوهاب الموسى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* أزهرت أرض بلادي بوطأة قدميك عليها .. ياسلطان الخير .. فحللت أهلاً ونزلت سهلاً بديار العز ديارك

مديرة إدارة رياض الأطفال / منى عبد العزيز العبد القادر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله ،،،لقد سعدنا كثيرا عند سماعنا بسلامة سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ، و عودته لنا سالما معافى دعواتنا له أن يديم الله عليه الصحة و العافية و أن لا يريه أي مكروه .

مديرة إدارة الإشراف الطبي
هند عبد الله الفوزان

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـ* تجيش المشاعر وتفيض العبرات فرحا بقدومكم أبا خالد سالما معافى بإذن الله ، ولي عهدنا الأمين قد زانت مملكتنا وتهللت شوقا بقدومكم الميمون فالحمد لله على سلامتكم والحمد الله على معافاتكم فما نحمله نحن أبناء شعبكم الوفي من محبة ووفاء لهو الشرف الكبير الذي تكنه صدورنا .. عوفيت وشفيت بإذن المولى عضيد خادم الحرمين الشريفين ، فلك الشكر مولاي لما كللت به من عافية وصحة على أميرنا الغالي سلطان الخير ..

مدير إدارة الاستثمار واقتصاديات التعليم
خالد بن محمد الهارون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* بخالص الفرح والسرور تلقينا خبر عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد والنائب الأول ورئيس مجلس الوزراء من رحلته العلاجية بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية. سائلين المولى العلي القدير أن يحفظه ويديم عليه نعمة الصحة لنكمل مسيرة التقدم والبناء لهذا الوطن المعطاء .

مديرة وحدة العلاقات العامة وخدمة المراجعات
إيمان عبد العزيز النشوان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* اللهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لنور وجهك وعظيم سلطانك حمداً كثيراً طيباً مباركاً ملئ السموات والأرض وما بينهما على نعمائك الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى .
هاهو أبو خالد سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يعود إلى بلاده وأهله سالماً معافى بفضل الله وكرمه بعد أن منّ الله عليه بالشفاء وعودته من رحلة العلاج ولا يسعنا بهذه المناسبة السعيدة إلا أن نزف ونرفع إلى مقام مليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والأسرة المالكة والشعب السعودي الأبي أجمل وأعطر وأسمى التهاني و التبريكات بقدوم سلطان الخير ، وأمير العطاء ، ذي الأيادي البيضاء ، والبسمة الحانية ، رجل السخاء ، وراعي التطور والنماء ، فأهلا ومرحباً بولي العهد الذي يمسح الدمعة عن كل عين ويزرع البسمة على كل محب سائلين المولى عز وجل أن يلبسك ثياب الصحة والعافية دوماً بإذن الله وأن يوفقك ويسدد على طريق الخير خطاك .

رئيسة شعبة التخطيط المدرسي
شعاع محمد الدحيلان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* حيا الله مقدم ولي عهدنا ، تحية من الرحمن تترى بالرحمات
إلى من ملأ الأسماع بالخير والفضل الحسن ، إلى من استوفى الفضائل وظل عطشه إلى المجد ديدنه ، إلى ذلك الوجه المتهلل بشاشة وفرحا إلى من لم يطأ العبوس ملامحه ، إلى تلك اليد المنفقة الغافلة عما أنفقت ،إلى قلبك دار الكرم والشرف والسمو ،
يقول رسولنا الكريم عليه أفضل الصلوات وأجل التسليم ( ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه ) فهنيئا لك عند الله أجرك قائم في الدنيا ويوم الحصاد
إن نعمة العز والرفعة يهبها الله لعبيده المتواضعين والعافين وقد حباك الله جل شأنه بهما وبنفس تواقة إلى المكارم وضمير نابض بالعدل ينم عن النية والشاهد في ذلك أعمالك الظاهرة ،
أنعم به من يوم يزداد فيه مقدار الشوق مكاييل اللهفة إلى أمير العروبة والأصالة ، فقد استبشرنا بقدومك فرحين داعين الله أن يدوم عليك وافر الصحة ولباس العافية فأنت مقام حب واحترام في القلوب
ما ذل وطن فيه مثلك سيدي
وعودا حميدا ،

ابنتك مها نصار الدوسري

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* .. امتدادا ووفاء لـ خيراً سكن قلوب الكثيرين ..وإجابة لأناس رفعوا أيديهم داعين متضرعين ..
.. سألين المولى أن يمـده بالصحة والعافية آمين ..سعدنا جميعاً بصباح ذلك اليوم الذي أعلن فيه نجاح العملية الجراحية التي أجريت بنيويورك لصاحب السمو الملكي الأمير ( سلطان بن عبد العزيز آل سعود ) ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
المشرفة التربوية / نوره إبراهيم احمد الصرعاوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* لقد استجاب الله عز وجل لدعوات الملايين من شعبنا ومنّ على ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بالصحة والعافية و نتوجه بأخلص التهاني و التبريكات إلى الشعب السعودي بسلامة سموه..

عايش عبدالله الشايب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

*إننا نتوجه إلى المولى عز وجل بالشكر على ما أضفاه على ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز من نعمة الصحة والعافية التي أنعم بها عليه

الموظف/ شاكر احمد الجميعة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
* الحمد الله على سلامتك يا أمير القلوب ومساعد المحتاجين وخدمة هذا الوطن الحبيب من الشمال إلى الجنوب ومن الغرب إلى الساحل الشرقي وعودتكم بسلامة والصحة والعافية.
الموظف/ محسن علي لمشاري

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>