مدرسة ابن جبير الابتدائية بالخبر تقيم إحتفالاً بمناسبة عودة وشفاء الأمير سلطان .

الزيارات: 4339
التعليقات: 0
مدرسة ابن جبير الابتدائية بالخبر تقيم إحتفالاً بمناسبة عودة وشفاء الأمير سلطان .
https://www.hasanews.com/?p=3743
مدرسة ابن جبير الابتدائية بالخبر تقيم إحتفالاً بمناسبة عودة وشفاء الأمير سلطان .
admin
منال الدوسري – الخبر ( الأحساء نيوز )

أقامت مدرسة ابن جبير الابتدائية بالخبر حفلها الكبير والذي أقيم بمناسبة شفاء والد الجميع سلطان بن عبدالعزيز وعودته سالما معافى بحمد الله وتوفيقه الى أرض الوطن .
وقام طلاب المدرسة باستقبال الطلاب لأولياء الأمو وتوزيع الورود عليهم ابتهاجا وسرورا بالمناسبة الغالية .
بعد ذلك قامت ادارة المدرسة بتوزيع طلاب المدرسة الى قسمين حيث أقيم حفل اجتماعي وترفيهي لطلاب الصفوف الأولية , ووآخر اجتماعي ثقافي لصفوف الفصول العليا , وتنوعت الفقرات التي بدأت بآيات الذكر الحكيم وكلمات وقصائد وطنية , وأناشيد ترحيبية بعودة سموه للوطن ?, وألقى أحد الطلاب نبذة عن سيرة الأمير سلطان بن عبدالعزيز , ثم ألقى المعلم جواد العمراني كلمة عن أبرز المناصب والمهام الذي تقلدها سمو ولي العهد , بعد ذلك أقام منسق الحفل رائد النشاط بالمدرسة مشاري السعيد مسابقات للطلاب . .
بعد ذلك ألقى المشرف التربوي صالح الغامدي كلمة مكتب التربية والتعليم بالخبر أشاد فيها باسم مدير المكتب ابراهيم الشهراني بجهود المدرسة في اضفاء معاني الوطنية والانتماء والحب لهذا البلد الكريم وقيادته العظيمة .
اثر ذلك ترجل مدير المدرسة عبدالعزيز القو بكلمة رحب فيها باسمه وباسم كافة التربويين بالمنطقة الشرقية بالعودة الميمونة لسمو ولي العهد حفظه الله مؤكد أن الفرحة يجب أن تلامس الواقع بالانتماء والتفاني في حب وخدمة هذا الوطن المعطء مشددا على أنه ليس من الوطنية العبث بممتلكات ومقدورات الوطن .
وأضاف أن من يعرف سمو الأمير سلطان عن قرب ليعرف مدى القلب الكبير الذي يحتضنه بين أضلعه , فابتسامته أكبر دليل على روحه الدمثة وصفاء قلبه وحبه للجميع .
بعد ذلك وزعت الجوائز على المشاركين في مسابقة ( سلطان الخير ) حيث قام مدير المدرسة عبدالعزيز القو , والمشرف التربوي صالح الغامدي بتوزيعها على الطلاب , والتقطت صور تذكارية بهذه المناسبة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>