احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

الغذاء والدواء تحذر من استخدام بعض منتجات صابون الأيدي السائل ملوثبالبكتيريا.

الزيارات: 2104
التعليقات: 0
الغذاء والدواء تحذر من استخدام بعض منتجات صابون الأيدي السائل ملوثبالبكتيريا.
https://www.hasanews.com/?p=3666
الغذاء والدواء تحذر من استخدام بعض منتجات صابون الأيدي السائل ملوثبالبكتيريا.
admin
متابعات ( الأحساء نيوز )

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من استخدام بعض منتجات صابون الأيدي السائل بسبب تلوثها بالبكتيريا حيث أثبتت التحليل تلوث منتجين بنسب عالية من البكتيريا تزيد عن الحد المسموح به في المواصفات السعودية.
وقد قام قطاع الدواء في الهيئة ممثلا بإدارة منتجات التجميل بسحب عينات عشوائية من السوق المحلي لعدد 32 منتج من منتجات صابون الأيدي السائل، لغرض التأكد من خلوها من التلوث البكتيري.
وأشارت الهيئة إلى التحليل شمل صابون سائل الأيدي والاستحمام (Mega) من إنتاج مصنع موج للمنظفات بمدينة بجدة وصابون سائل للأيدي والاستحمام (BELE) من إنتاج مصنع البليهي للمنظفات ومستحضرات التجميل بمدينة جده.
وقامت الهيئة بمخاطبة الجهات المعنية لسحب هذين المنتجين واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة.
ونصحت المستهلك بعدم استخدام هذين المنتجين والتخلص من العينات التي لديهم , كما تنصح بالتأكد من وجود المعلومات الكافية على منتجات الصابون والمنظفات كاسم المصنع والمحتوى ورقم التشغيلة وتاريخ الإنتاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>