ملابس نسائية داخلية ( شيفون )

الزيارات: 1370
التعليقات: 0
ملابس نسائية داخلية ( شيفون )
https://www.hasanews.com/?p=36514
ملابس نسائية داخلية ( شيفون )
admin
ملابس نسائية داخلية ( شيفون )

لعل هذا العنوان لفت انتباهك , واستفهاماً غريباً نازلك , و تساؤلاتٍ عمَّا يندرج تحت هذا العنوان الجريء..
هنا لفت انتباهك أحرف و كلمات لكن هناك يشد ناظرك ملابس حقيقة تُعرَض أمام المارَّة في الأسواق والمجمَّعات , هنا عنوان جريء لكن هناك ملابس أجْرأ وأفظع , هنا كيف يطرح هذا الموضوع ؟! لكن هناك تَبلّد وفقد إحساس وخروجٌ عن دائرة الحياء .
أفيدك أنّي أكتب هذا الموضوع على استحياء وخجل , وما حرّك أناملي لكتابة هذا الموضوع إلا أصحاب محلاّت تجارية نسائية جعلوا من عنوان هذا المقال عرْضاً مغرياً يراها الصغير والكبير , يراها شباب عزّابٌ أحرقتهم نار الشهوة , يرى تلك الملابس المغرية التي تخص المرأة حالة كونها مع زوجها في أرقى ساعات الرومانسية أو حالة ارتداءها لها أثناء النوم , ويا لها من ملابس مغرية محفوفة بريشٍ ناعمٍ , فلا يكاد يراها الرائي إلا ويطلق الزفرات متبوعةً بتلك الآهات ولسان حاله ( أين ذلك الجسد الناعم ليملأ هذه الملابس ) , و لا تدري أين يجرُّه التفكير وهذه الخيالات , وإني لأعجب كل العجب أننا نشاهد هذه المناظر فلا منكر ولا مستنكر , أتساءل كيف بي و بك إذا مررنا على هذه المحلات وقد أفصحت أشدَّ الإفصاح عن هذه الملابس الخاصة الخاصة بالمرأة ومعك أبناؤك وأطفالك وقد وقعت أعينهم على ما وقعت عليه عيناك في نفس اللحظة و أخذوا يتهامسون في ابتسامات وضحكات فهل تتغافل وكأنك لم تر شيئاً ؟ أم أن تصدق من نفسك وتقول: ( عيب يا عيال ) و أنت مسرور من الداخل لما أبهج خاطرك وأسر ناظرك!!
لنتذكر.. أنّ ما تقوم به هذه المحلات من عرض هذه المغريات أمرٌ يرفضه الدين و ترفضه المروءة وينافي ذوق كل ذي فطرة سليمة.
نداء.. لأصحاب هذه المحلات فليتقوا الله في البشر وليتذكروا أن لباس التقوى خير مما يعرضون من ملابس خلعت معنى راقياً اسمه ( الحياء ).

بقلم /

عبدالله أحمد الحسين النعيم ? الأحساء

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>