احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

ملابس نسائية داخلية ( شيفون )

الزيارات: 1464
التعليقات: 0
ملابس نسائية داخلية ( شيفون )
https://www.hasanews.com/?p=35813
ملابس نسائية داخلية ( شيفون )
admin
ملابس نسائية داخلية ( شيفون )

لعل هذا العنوان لفت انتباهك , واستفهاماً غريباً نازلك , و تساؤلاتٍ عمَّا يندرج تحت هذا العنوان الجريء..
هنا لفت انتباهك أحرف و كلمات لكن هناك يشد ناظرك ملابس حقيقة تُعرَض أمام المارَّة في الأسواق والمجمَّعات , هنا عنوان جريء لكن هناك ملابس أجْرأ وأفظع , هنا كيف يطرح هذا الموضوع ؟! لكن هناك تَبلّد وفقد إحساس وخروجٌ عن دائرة الحياء .
أفيدك أنّي أكتب هذا الموضوع على استحياء وخجل , وما حرّك أناملي لكتابة هذا الموضوع إلا أصحاب محلاّت تجارية نسائية جعلوا من عنوان هذا المقال عرْضاً مغرياً يراها الصغير والكبير , يراها شباب عزّابٌ أحرقتهم نار الشهوة , يرى تلك الملابس المغرية التي تخص المرأة حالة كونها مع زوجها في أرقى ساعات الرومانسية أو حالة ارتداءها لها أثناء النوم , ويا لها من ملابس مغرية محفوفة بريشٍ ناعمٍ , فلا يكاد يراها الرائي إلا ويطلق الزفرات متبوعةً بتلك الآهات ولسان حاله ( أين ذلك الجسد الناعم ليملأ هذه الملابس ) , و لا تدري أين يجرُّه التفكير وهذه الخيالات , وإني لأعجب كل العجب أننا نشاهد هذه المناظر فلا منكر ولا مستنكر , أتساءل كيف بي و بك إذا مررنا على هذه المحلات وقد أفصحت أشدَّ الإفصاح عن هذه الملابس الخاصة الخاصة بالمرأة ومعك أبناؤك وأطفالك وقد وقعت أعينهم على ما وقعت عليه عيناك في نفس اللحظة و أخذوا يتهامسون في ابتسامات وضحكات فهل تتغافل وكأنك لم تر شيئاً ؟ أم أن تصدق من نفسك وتقول: ( عيب يا عيال ) و أنت مسرور من الداخل لما أبهج خاطرك وأسر ناظرك!!
لنتذكر.. أنّ ما تقوم به هذه المحلات من عرض هذه المغريات أمرٌ يرفضه الدين و ترفضه المروءة وينافي ذوق كل ذي فطرة سليمة.
نداء.. لأصحاب هذه المحلات فليتقوا الله في البشر وليتذكروا أن لباس التقوى خير مما يعرضون من ملابس خلعت معنى راقياً اسمه ( الحياء ).

بقلم /

عبدالله أحمد الحسين النعيم ? الأحساء

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>