الدكتوراة للطالبة غادة الحليبي

الزيارات: 1492
التعليقات: 0
الدكتوراة للطالبة غادة الحليبي
https://www.hasanews.com/?p=3499
الدكتوراة للطالبة غادة الحليبي
admin
يوسف القضيب – الدمام ( الأحساء نيوز )

حصلت طالبة الدراسات العليا بمرحلة الدكتوراة غادة بنت عبداللطيف بن عبدالعزيز الحليبي المحاضرة بكلية التربية ـــ قسم الدراسات الإسلامية بالأحساء على درجة الدكتوراه عن بحثها الذي حمل عنوان ..الأحاديث والآثار الواردة في فتح الباري بشرح صحيح البخاري من كتاب الأذان ( باب هل يلتفت لأمر ينزل به أو يرى شيئاً أو بصاقاً في القبلة ) إلى نهاية ( باب ما يقول الإمام ومن خلفه إذا رفع رأسه من الركوع ) جمع وتخريج ودراسة
ذكرة ذلك عميدة كلية الآداب بالدمام الدكتورة مها بنت بكر عبدالله بن بكر ، وأشارت الى أن لجنة المناقشة قد أوصت بمنح الطالبة غادة الحليبي درجة الدكتوراه في الدراسات العليا .
وكانت لجنة المناقشة والحكم قد ضمت كل من :

أ. د . أحمد خليل عبد العال محمود أستاذ الحديث وعلومه بقسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب للبنات بالدمام جامعة الملك فيصل ( مقرراً للجنة )
أ . د. أحمد عبدالله الباتلي أستاذ السنة وعلومها بقسم السنة بكلية أصول الدين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض ( ممتحناً )
أ د. بدوي علي السيد زلهف أستاذ الحديث وعلومه بقسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة طيبة بالمدينة المنورة ( ممتحناً )

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>