احدث الأخبار

بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر “دواؤك في رمضان” في مستشفى الملك فيصل العام بالأحساء

الشؤون الصحية في الحرس الوطني في القطاع الشرقي تحتفل بالعيد وتعايد المرضى .

الزيارات: 1202
التعليقات: 0
الشؤون الصحية في الحرس الوطني في القطاع الشرقي تحتفل بالعيد وتعايد المرضى .
https://www.hasanews.com/?p=3495
الشؤون الصحية في الحرس الوطني في القطاع الشرقي تحتفل بالعيد وتعايد المرضى .
admin
محمد الناصر ( الأحساء نيوز )

أقامت الشؤون الصحية في الحرس الوطني في القطاع الشرقي حفل المعايدة لموظفيها ضمن برنامج خاص أعد بهذه المناسبة التي حضرها عدد كبير من الموظفين، ومن جهته أشار المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية في الحرس الوطني في القطاع الشرقي الدكتور أحمد عبد الرحمن العرفج أن "الشؤون الصحية حريصة كل الحرص على إقامة هذا الاحتفال التي نلتقي من خلاله بإخواننا الموظفين لنتبادل معهم التهاني بهذه المناسبة العظيمة وهي عيد الأضحى المبارك، وفي هذا العام كان العيد عيدين حيث تزامنت هذه المناسبة بتطهير أراضي الوطن من المعتدين ما جعلنا مغمورين بالسعادة".
وقال الدكتور العرفج "العلاقة التي تربطنا بموظفينا علاقة تكاملية تصب في مصلحة العمل، ومثل هذه البرامج والأنشطة ضرورية لكونها تحقق الغاية المنشودة منها"، مضيفاً "يمثل هذا اليوم بالنسبة لنا مناسبة عز وافتخار وحمد وثناء لله تعالى على أن جعلنا من أبناء هذا الوطني الغالي، لذا حرصنا على أن يكون احتفالنا بالعيد مرتبطاً بعيد الوطن حفظه الله وأبقى نعمة الأمن والأمان".
أقيم الاحتفال الأول في الفترة الصباحية في مستشفى الإمام عبد الرحمن آل فيصل في الدمام، والفترة المسائية في مستشفى الملك عبد العزيز في الأحساء، وسط حضور إداري كبير إلى جانب مجموعة كبيرة من الموظفين، وأشار الدكتور العرفج إلى أن "هذا النشاط يأتي ضمن مجموعة كبيرة من البرامج والأنشطة والفعاليات المجدولة ضمن أجندة معدة نحرص على تنفيذها لموظفينا".
من جهة أخرى احتفل مستشفى الملك عبد العزيز ومستشفى الإمام عبد الرحمن آل فيصل في أول أيام العيد مع المرضى بهذه المناسبة، من خلال توزيع الهدايا والورود عليهم، يقول الدكتور العرفج "نحن نؤمن أنه من واجبنا تجاه المرضى المنومين لدينا أن يعيشوا ساعات العيد الأولى في سعادة وكأنهم في منازلهم لذا حرصنا على أن نشاركهم هذه المناسبة من خلال زيارتهم وتبادل التهاني معهم وتقديم الهدايا والورود عليهم".
وأشار إلى أن "ما نحرص على أن نراه هي نظرة السعادة في وجوه هؤلاء المرضى، لأننا على يقين بأنهم أمانة في أعناقنا لذا كان العيد فرصة لمشاركتهم أفراحهم، ومشاركة الموظفين الذين يعملون خلال هذا اليوم بعيداً عن أسرهم ما يجعل الاحتفال بالعيد في المستشفى ذا طعم خاص".



التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>