ولاية فيرجينيا مهد صناعة التبغ تحظر التدخين .

الزيارات: 1181
التعليقات: 0
ولاية فيرجينيا مهد صناعة التبغ تحظر التدخين .
https://www.hasanews.com/?p=3421
ولاية فيرجينيا مهد صناعة التبغ تحظر التدخين .
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

قررت ولاية فيرجينيا \"شرق\" حظر التدخين في معظم المطاعم والحانات اعتبارا من منتصف ليل الثلاثاء لتطوي صفحة 400 سنة من تاريخها المرتبط بانتاج التبغ في الولايات المتحدة ولتصبح بذلك الولاية الثامنة والعشرين التي تعتمد هذا الاجراء.

وقال هاري هاجي مدير الخدمات الصحية في فيرجينيا ان \"1 كانون الاول/ ديسمبر هو يوم تارخي لاننا نعتمد حظر التدخين في كافة انحاء الولاية التي هي ولاية مزروعات التبغ\".

ودعا حاكم الولاية تيم كاين كل سكان الولاية الى الخروج لتناول العشاء مساء الثلاثاء \"حين ستقدم وجبات الطعام في اجواء خالية من التدخين\" كما اضاف هاجي.

وتابع لوكالة فرانس برس ان \"الكثير من الناس سعيدون لهذا الاجراء، يريدون وقف التدخين لكنهم بحاجة لدافع ولقد قدمناه اليهم\".

لكن بعض مالكي الحانات استنكروا هذا الاجراء مثل جيمي سيريتو الذي يدير مقهى في هرندون قرب واشنطن.

وقال \"هذا ليس حظرا فعليا لان حكومة فيرجينيا موافقة على ان يقوم الناس بالتدخين في غرفة مجهزة بنظام تهوئة ومنفصلة عن بقية المبنى عبر باب. لكن لا يمكنني القيام بشيء لان المقهى يقع في مبنى عمره مئة عام\".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>