احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

محليات - الأحساء نيوز

أمانة الأحساء تُطلق خدمات الرد الآلي التفاعلية

الزيارات: 941
التعليقات: 0
أمانة الأحساء تُطلق خدمات الرد الآلي التفاعلية
https://www.hasanews.com/?p=34043
أمانة الأحساء تُطلق خدمات الرد الآلي التفاعلية
admin

دشن أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد المحلم النسخة التجريبية لحزمة من خدمات الرد الصوتي الآلي التفاعلية والتي تعتبر من الخدمات الحديثة على مستوى القطاعات الحكومية , وتعتبر أمانة لأحساء من أوائل القطاعات التي تطبق هذه التقنيات المرتبطة بتحويل البيانات وقراءتها بشكل مسموع للمتصلين وإعلامهم بحالة المعاملات ورسوم ومتطلبات الخدمات ومستحقات الايجارات وقيمة الغرامات وحالة المناقصات والمزايدات واعلانات الامانة وغيرها من استفسارات وايضاحات تهم المستفيدين مع إمكانية تلقي الملاحظات والمقترحات صوتياً وتحويلها الى البريد الالكتروني ورسائل جوال قصيرة وغير ذلك من خدمات تفاعلية من شأنها التيسير على المستفيدين كالخدمات الإلكترونية من البوابة الإلكترونية للأمانة على شبكة الإنترنت ومكاتب الخدمات الإلكترونية ومنظومة التطبيقات الداخلية بالأمانة .

واكد المهندس الملحم ان الأمانة لن تدخر أي جهد في سبيل التيسير على المستفيدين من خلال استخدام تقنية المعلومات لتطوير الخدمات البلدية والارتقاء بمستوى الجودة فقد روعي بهذه الخدمات المُيسرة احتياجات المستفيدين وتطلعاتهم , ودعا الملحم المستفيدين الى استخدام قنوات التواصل والخدمات الالكترونية تيسيراً عليهم من عناء مراجعة الأمانة حضورياً الى الامانة فخدمة المواطنين هدف رئيس يمثل اولوية هامة لدى الأمانة .

الجدير ذكره أن أمانة الأحساء اطلقت حزم من الخدمات الإلكترونية الرامية إلى التسهيل على المستفيدين ( مواطنين وشركات ) الأمر الذي كفل لها تحقيق عدداً من الجوائز كان آخرها جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية في تطبيقات ( صوتك مسموع ? الرد الفوري ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>