احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

الأمير فيصل بن عبد الله العمل التطوعي سمة فخر لكل شاب سعودي .

الزيارات: 1193
التعليقات: 0
الأمير فيصل بن عبد الله العمل التطوعي سمة فخر لكل شاب سعودي  .
https://www.hasanews.com/?p=3359
الأمير فيصل بن عبد الله العمل التطوعي سمة فخر لكل شاب سعودي  .
admin
ماجد الرشيد – المشاعر المقدسة ( الأحساء نيوز )

أكد صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم ورئيس جمعية الكشافة العربية السعودية بأن العمل التطوعي سمة وفخر لكل سعودي مؤمن بها ويؤديه باسم الوطن وباسم القيادة لكل مسلم على هذه الأرض الطاهرة.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمعسكر منى الجبل التابع لجمعية الكشافة العربية السعودية مغرب أول أيام العيد.

وأشار سموه بأن الكشافة وعملها شي يرفع الرأس ويمثل حقيقتنا كسعوديين و كمسلمين في التكاتف والتعاون والعمل التطوعي كأساس كلنا نفتخر فيه وهذه رسالتنا ، وأنا دائما أحس بسعادة عندما أرى زملائي وأخوان وأبنائي في هذه المعسكرات يؤدون دور كبير ، وأنا دائما أقول بأن أول عمل قمت به بعد أن تولي الوزارة كان مع الكشافة ، وأتمنى أن استمر وأرى منهم الكثير ، كما أن هناك آمال وتطلعت مستقبلية ، ونحن نتطلع إلى دور كبير للكشافة ودور مؤثر ، وما أراه من عمل الأخوة القادة والكشافة يبين جهودهم وأن شاء الله في العام القادم يكون هناك مجال أكبر وفرصة أكثر تبرز من خلالها جهود الكشافة في العمل التطوعي .

بعد ذلك اطلع سموه على عرض مرئي عن طبيعة عمل الكشافة في الحج، ثم تجول في مرافق المخيم والعيادة الطبية، واطلع على موقع معسكرات الخدمة العامة والإحصائية اليومية للحجاج التائهين.

إثر ذلك ألقى سموه كلمة توجيهية إلى أبنائه الكشافة المشاركين في معسكرات الخدمة العامة وذلك بجهاز الراديو اللاسلكي بين من خلالها بأن كل سعودي يتشرف ويفتخر أن يتواجد في هذا المكان حيث أن الله شرف هذا البلد وشرف مواطنيها بهذه الخدمة ، والتي من خلالها تبين عرضة الإسلام ووحدة الإسلام وجمع الكلمة وأن العمل واحد وكلنا موحدين ، فأعتقد بأني أي فرد من الكشافة تواجد هنا بروح تطوعية وطلبا للأجر والثواب وهذا يمثل مفهوم الإسلام لدينا لخدمة ضيوف الرحمن بكل تواضع وبكل مودة واحترام لتسهيل أمورهم والقيام على راحتهم .

وأشار سموه بأن هناك تطلعات كبيرة في العام القادم سوف يتم الإعلان عنها قريبا وذلك في مجال العمل التطوعي والذي سوف يكون للكشافة دور كبيرة فيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>