احدث الأخبار

بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر “دواؤك في رمضان” في مستشفى الملك فيصل العام بالأحساء

مدراء ومسؤولون في الشؤون الصحية للحرس الوطني بالقطاع الشرقي بصوت واحد "العيد عيدين بالأضحى وبانتصار الخير على الشر"

الزيارات: 2109
التعليقات: 0
مدراء ومسؤولون في الشؤون الصحية للحرس الوطني بالقطاع الشرقي بصوت واحد "العيد عيدين بالأضحى وبانتصار الخير على الشر"
https://www.hasanews.com/?p=3297
مدراء ومسؤولون في الشؤون الصحية للحرس الوطني بالقطاع الشرقي بصوت واحد "العيد عيدين بالأضحى وبانتصار الخير على الشر"
admin
محمد الناصر ( الأحساء نيوز ) عبر مدراء ومسؤولين في الشؤون الصحية للحرس الوطني في القطاع الشرقي عن مشاعرهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرين إلى أن "عيد هذا العام جمع مناسبتين عزيزتين علينا وهي عيد الأضحى وتطهير حدودنا من المعتدين"، مؤكدين على أن "منسوبي الشؤون الصحية في القطاع الشرقي يجددون البيعة لولاة الأمر ومتوسلين إلى الله أن يحفظ هذا البلد ويجعل أيامه دائماً في أعياد".

وقال المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية في الحرس الوطني في القطاع الشرقي الدكتور أحمد العرفج أن "هذه المناسبة فرصة كبيرة لأن أرفع إلى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة والشعب السعودي الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك، وبالتشريف المتوقع والدائم من خلال نجاح حج هذا العام فليس بمستغرب على هذا الوطن أن يكون قبلة للمسلمين".

ومن جهته قال نائب المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الطبية في مستشفى الملك عبد العزيز في الحرس الوطني في الأحساء الأستاذ الدكتور طارق يوسف خاشقجي أن "العيد بجماله لا يضاهي جمال هذا الوطن الذي يحتضن أغلى المناسبات وهي حج بيت الله الحرام، لذلك اغتنم هذه الفرصة لأشير أننا جميعاً نتشرف بخدمة ضيوف الرحمن وهذا مبدأ عودتنا عليه قيادتنا الحكيمة، لذا يسعدني أن أقول كل عام وأنت بخير يا وطني وأن يتم الله عليك نعمة الأمن والأمان والاستقرار والحب الذي يجمع القيادة بالشعب".

وقال نائب المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الطبية في مستشفى الإمام عبد الرحمن آل فيصل في الدمام الدكتور أحمد الشعيبي "إنها مناسبة عظيمة يغطيها الجلال والروحانية وتلهمنا شكر الخالق سبحانه على ما أنعم علينا من وطن كبير يضيق به الحب العظيم الذي يفيض منه ليصل إلى مسافات بعيدة تتجاوز الحدود، لذا يشرفني أن أقول وبلسان مواطن سعودي كل عام وأنت آمن مزدهر يا وطني، وعلى رغم ما سبق هذه المناسبة السعيدة من هجوم بربري غاشم على حدودنا إلا أن جنودنا البواسل لم يستقبلوهم بالورود بل بالموت والذل والعار، دمت بخير يا وطني".

وقال نائب المدير الإقليمي التنفيذي للتشغيل في مستشفى الإمام عبد الرحمن آل فيصل في الدمام الدكتور إبراهيم محمد الجمعان "تضيع الكلمات ولا تستطيع الوصول إلى مواصفات ما نشعر به من فرح غامر، ليس بسبب العيد السعيد فقط بل لكون هذه المناسبة من المناسبات الدينية والوطنية المهمة، فنحن ومنذ زمن بعيد جداً تشرفنا ولا نزال نفتخر بأن نكون من خدام حجاج بيت الله لكونها مهمة كالوسام على صدورنا، تقبل الله من ضيوفه وجزى قيادتنا والقائمين على هذه الخدمة العظيمة خيراً إنه سميع مجيب]

وقال نائب المدير الإقليمي التنفيذي للتشغيل في مستشفى الملك عبد العزيز للحرس الوطني في الأحساء الدكتور هياف صالح العمري أن "السعادة مزدوجة في هذا العام، ولا نعلم هل نفرح بعيد الأضحى المبارك؟، أم باندحار الإرهاب وسلامة حدودنا وأراضينا؟، أم بنجاح حج هذا العام؟، لربما نحن مغبوطون على هذه السعادة التي لا يعيشها كثيرون، إلا أننا نؤكد ومن خلال هذه المناسبة الإسلامية العظيمة، أننا نمد أيدينا بالسلام دائماً لمن يبادلنا السلام ونشدد قبضتنا على من يحاول الوصول إلى سيادتنا وأراضينا، ونرفع أصواتنا مع أصوات الملبين والداعين بالمغفرة وأن يرحم شهدائنا الأبرار وأن يرزقنا الشهادة دفاعاً عن ديننا ووطننا ومبادئنا الإسلامية".

من جهته قال قائد الطب العسكري الميداني للقطاع الشرقي العميد محمد شامان الشمري "لا شك أن عيد الأضحى يحمل أجواءً إيمانية خاصة، ما يجعلنا نشعر بما يشعر به حجاج بيت الله الحرام وهذا من رحمة الله علينا، ما يوجب علينا أن نخر ساجدين لله تعالى على نعمه العظيمة والجليلة والتي من أهمها نعمة الإسلام والوطن، ونعمة أن حبانا بقيادة حكيمة تشعر بآلامنا وتجتهد بكل ما أوتيت من قوة لأن تصنع لنا السعادة، أدام الله الأعياد على المسلمين جميعاً وعلى وطننا الحبيب ليبقى شامخاً كما هو عليه".

وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام في القطاع الشرقي قاسم العنزي إلى أن "الوطن ارتدى ثوب جديد سعادة بهذه المناسبة إلى جانب كونها تتويج لدحر فلول المعتدين من على حدودنا، ونحن بدورنا نشارك جنودنا الأبطال وأسر شهدائنا هذه المناسبة لأننا عائلة واحدة في وطن واحد".







التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>