احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

مدرسة العيون المتوسطة تكرم طلاب قاموا بتنفيذ عمل فني .

الزيارات: 1587
التعليقات: 0
مدرسة العيون المتوسطة تكرم طلاب قاموا بتنفيذ عمل فني .
https://www.hasanews.com/?p=3170
مدرسة العيون المتوسطة تكرم طلاب قاموا بتنفيذ عمل فني .
admin
محمد العمر ( الأحساء نيوز )

تم وبحمد الله الانتهاء من العمل الفني الجميل الذي قام بعمله طلاب مدرسة العيون المتوسطة بإشراف من معلم التربية الفنية و إدارة ومنسوبي المدرسة وهو عبارة عن عمل فني مجسم لبئر ماء قديم وقد عمل من الصخر والطين .

كما فرشت الأرضية المحيطة به : بالطينة الحمراء ويوجد سياج

خارجي من الصخور ركب فيه بعض الكرب وسعف النخيل الذي أضفى

جمالا للموقع وغرست بعض أشجار النخيل لتضفي الجو القديم في هذاالركن من المدرسة , كما وضع بجانبه أشياء قديمة وتراثية مثل الفانوس والمدخن والمشب وسباج وغير ذلك .

وفي ختام هذه العمل الفني كرمت إدارة المدرسة جميع الطلاب المشاركين بالإضافة إلى تكريم لجنة النظام بالمدرسة . وقد شكر مدير المدرسة الأستاذ محمد الحربي جميع المشاركين بهذا العمل.

ونقدم شكرنا وتقديرنا لإدارة ومنسوبي مدرسة العيون المتوسطة على تعاونهم الدائم مع الأحساء نيوز ونخص بالشكر الأستاذ محمد الحربي والأستاذ إبراهيم الزيد









التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>