احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

بدعم ورعاية من أمانة الأحساء : الأمير بدر بن جلوي يكرم ( 303 ) متفوقاً من إدارة التربية والتعليم للبنين .

الزيارات: 1602
التعليقات: 0
بدعم ورعاية من أمانة الأحساء : الأمير بدر بن جلوي يكرم ( 303 ) متفوقاً من إدارة التربية والتعليم للبنين  .
https://www.hasanews.com/?p=3132
بدعم ورعاية من أمانة الأحساء : الأمير بدر بن جلوي يكرم ( 303 ) متفوقاً من إدارة التربية والتعليم للبنين  .
admin
إبراهيم الحسين ( الأحساء نيوز )

رعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود حفل التفوق السنوي السادس والعشرين والذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم ( بنين ) بالأحساء لتكريم الطلاب المتفوقين في مختلف مراحل التعليم العام والتربية الخاصة للعام الدراسي 1429/1430 ه بفندق الأحساء انتركونتننتال ، وذلك بدعم ورعاية من أمانة الأحساء ممثلة في شخص الأمين المهندس فهد بن محمد الجبير .

وتم خلال الحفل تكريم ( 303 ) طالب من المرحلة المتوسطة والثانوية من المتفوقين دراسيا في نهاية العام الماضي من طلبة التعليم العام والتربية الخاصة ، ففي التعليم العام تم تكريم 179طالبا من طلبة المرحلة المتوسطة منهم 60 طالبا في الصف الأول متوسط و 42 طالبا في الصف الثاني متوسط و 77 طالبا في الصف الثالث متوسط ، كما تم تكريم 85 طالبا من طلبة المرحلة الثانوية منهم 26 طالبا في الصف الأول الثانوي و 26 طالبا في الصف الثاني الثانوي و 33 طالبا في الصف الثالث الثانوي ، وكذلك15 طالبا من مدارس تحفيظ القرآن الكريم منهم 5 طلاب في الصف الأول متوسط و 3 طلاب في صف الثاني المتوسط ، و 4 طلاب في صف الثالث متوسط ، و3 طلاب في المرحلة الثانوية.كما تم تكريم 24 طالبا من طلبة التربية الخاصة ممن يدرسون في فصول الأمل والتربية الفكرية والخدج .

وقد اكتظت قاعة الحفل بالحضور من اولياء الأمور والمسؤلين وكبار الشخصيات
ابتدأ الحفل بالقران الكريم تلاها احد الطلاب المتفوقين ثم القى أمين أمانة الأحساء المهندس / فهد الجبير كلمته بعد ذالك الأستاذ أحمد بالغنيم مدير التربية والتعليم بالأحساء ثم قدم أوبريت بعنوان ( وطن المجد ) من إنشاد فرقة قمم الإنشادية وقد قدمه المنشدين ( ماجد الزويدي – محمد الدحيلان – مازن البدر – إبراهيم المريسل ) إشراف الأستاذ صالح المقرب وإخراج الاستاذ هزاع الهزاع ثم تم تكريم الأسر وكبار الشخصيات الداعمون لهذه المناسبة بدروع تذكارية ثم تم عمل مسيرة للطلاب المتفوقين والسلام على محافظ المحافظة الأمير بدر واستلام الشهادات .

صور من الحفل من تصوير ( إبراهيم الحسين )





.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>