المديرس يفتتح فعاليات اللقاء الاثرائي لمديري التعليم .

الزيارات: 1193
التعليقات: 0
المديرس يفتتح فعاليات اللقاء الاثرائي لمديري التعليم  .
https://www.hasanews.com/?p=3120
المديرس يفتتح فعاليات اللقاء الاثرائي لمديري التعليم  .
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

انطلقت امس فعاليات اللقاء الإثرائي لمديري مكاتب التربية والتعليم للبنين على مستوى المملكة بحضور مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم المديرس ومديري مكاتب التربية والتعليم الذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية على مدى ثلاثة ايام وذلك بفندق الشيراتون في الدمام .
وقد استعرض المشاركون في اليوم الاول من اللقاء اوراق عمل حول دور مكتب التربية والتعليم في التحول لمجتمع المعرفة ، ومشروع الرياضيات والعلوم الطبيعية ، ودور مدير مكتب التربية والتعليم الإشرافي في مشروع الرياضيات والعلوم الطبيعية ، ومشروع نظام المقررات ، ودور مدير مكتب التربية والتعليم في مشروع نظام المقررات .
وأكد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن المديرس خلال افتتاح فعاليات اللقاء على أهمية تبادل الخبرات من خلال الزيارات التي تنظمها الوزارة والتي ترمي إلى إسهام الخبرات الميدانية خصوصاً وأننا اليوم في مجتمع المعرفة.
من جهته أشار المشرف بالوزارة عبدالله العبيدالله خلال كلمته بأن هذا اللقاء هو باكورة سلسلة لقاءات ستنظم في عدة مناطق لإثراء النقاش والحوار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>