احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

المنتخب البحريني يحرم الخليجيين من المشاركة في مونديال 2010 .

الزيارات: 1145
التعليقات: 0
المنتخب البحريني يحرم الخليجيين من المشاركة في مونديال 2010  .
https://www.hasanews.com/?p=3098
المنتخب البحريني يحرم الخليجيين من المشاركة في مونديال 2010  .
admin
مروان الذكرالله ( الأحساء نيوز )

تأهلت نيوزيلندا إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 بعدما تغلبت بهدف دون مقابل على البحرين اليوم السبت في مباراة الإياب بملحق التصفيات.

وأحرز روري فالون الهدف الوحيد للمنتخب النيوزيلندي بضربة رأس في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة التي أقيمت باستاد وستباك في ولنجتون بعد تمريرة عرضية من زميله ليو برتوس إثر ركلة ركنية.

وأهدرت البحرين فرصة إدارك التعادل في الدقيقة 51 عندما أنقذ الحارس النيوزيلندي مارك باستون ركلة جزاء نفذها المدافع محمد سيد عدنان.

وكانت مباراة الذهاب في المنامة الشهر الماضي انتهت بالتعادل بدون أهداف.

وشاركت نيوزيلندا بطلة منطقة الاوقيانوس مرة واحدة من قبل في نهائيات كأس العالم وكانت عام 1982 باسبانيا.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يخفق فيها المنتخب البحريني في التأهل لكأس العالم بعد الخسارة في جولة فاصلة.

الجدير ذكره أن نهائيات كأس العالم المقبلة بجنوب افريقـا ستقام دون مشاركـة أي منتخب خليجي لأول مرة منذ مايقارب الثلاثين عـام .

بعد أن شارك الكويت ( 82 ) ، العراق (86) ، الإمارات (90) ، السعودية ( 94-98-2002-2006) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>