احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

المنتخب البحريني يحرم الخليجيين من المشاركة في مونديال 2010 .

الزيارات: 1180
التعليقات: 0
المنتخب البحريني يحرم الخليجيين من المشاركة في مونديال 2010  .
https://www.hasanews.com/?p=3098
المنتخب البحريني يحرم الخليجيين من المشاركة في مونديال 2010  .
admin
مروان الذكرالله ( الأحساء نيوز )

تأهلت نيوزيلندا إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 بعدما تغلبت بهدف دون مقابل على البحرين اليوم السبت في مباراة الإياب بملحق التصفيات.

وأحرز روري فالون الهدف الوحيد للمنتخب النيوزيلندي بضربة رأس في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة التي أقيمت باستاد وستباك في ولنجتون بعد تمريرة عرضية من زميله ليو برتوس إثر ركلة ركنية.

وأهدرت البحرين فرصة إدارك التعادل في الدقيقة 51 عندما أنقذ الحارس النيوزيلندي مارك باستون ركلة جزاء نفذها المدافع محمد سيد عدنان.

وكانت مباراة الذهاب في المنامة الشهر الماضي انتهت بالتعادل بدون أهداف.

وشاركت نيوزيلندا بطلة منطقة الاوقيانوس مرة واحدة من قبل في نهائيات كأس العالم وكانت عام 1982 باسبانيا.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يخفق فيها المنتخب البحريني في التأهل لكأس العالم بعد الخسارة في جولة فاصلة.

الجدير ذكره أن نهائيات كأس العالم المقبلة بجنوب افريقـا ستقام دون مشاركـة أي منتخب خليجي لأول مرة منذ مايقارب الثلاثين عـام .

بعد أن شارك الكويت ( 82 ) ، العراق (86) ، الإمارات (90) ، السعودية ( 94-98-2002-2006) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>