\" موظف جزائري يعطل إجراءات زواج جزائرية من مصري إلى ما بعد 14 نوفمبر \"

الزيارات: 1292
التعليقات: 0
\" موظف جزائري يعطل إجراءات زواج جزائرية من مصري إلى ما بعد 14 نوفمبر \"
https://www.hasanews.com/?p=3065
\" موظف جزائري يعطل إجراءات زواج جزائرية من مصري إلى ما بعد 14 نوفمبر \"
admin
مروان الذكرالله ( الأحساء نيوز )

فوجئت الشابة الجزائرية فريال زياني عندما سمعت موظفا بمصلحة عقود الزواج بالبلدية التي تقيم بها في الجزائر، يقول لها \"عودي بعد تاريخ 14 (تشرين الثاني) نوفمبر، لأن طلبك لا يمكن أن يتحقق قبل مباراة مصر والجزائر\". وكان رده بمثابة رفض إصدار مجموعة من الوثائق تتعلق بعقد قرانها من شاب مصري يسكن بالقاهرة، نقلا عن تقرير لصحيفة \"الشرق الأوسط\" اللندنية الخميس 12-11-2009 .

وقالت فريال إنها لم تصدق في البداية أن مبرر رفض سحب الوثائق المتعلقة بزواج الجزائريين من أجانب، هو مباراة كرة القدم التي ستجري بالقاهرة يوم السبت القادم بين منتخب الجزائر ومصر .

ونفى مسؤول ببلدية الجزائر الوسطى وجود أي شيء يمنع منح الوثائق المتعلقة بعقود الزواج من الأجانب.

وقال \"من حق أي مواطنة جزائرية الزواج من أجنبي، ومن واجبنا تسهيل هذا الأمر عليها فقد سهَلنا زواج جزائريات بأوروبيين، فما بالك إذا كان الأمر يتعلق برعية من بلد عربي شقيق\".

وأضاف: \"لا بد أن هناك خطأ ما، والأرجح أن هذا الموظف متعصب للمنتخب الوطني وربما كان يمزح معها فقط\".

الجديـر ذكره أن هذه المباراة أحدثت ردود أفعال واسعة في الوسط الإعلامي المصري والجزائري ، حيث فوز المنتخب الجزائري يأهله مباشرة للتصفيات المؤهلة لكأسي افريقيا (أنغولا) والعالم (جنوب أفريقيا)، بينمـا يحتــاج المنتخب المصري الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل على حساب الجزائر ، وفي حالة تعادل الفريقين بعد نهاية اللقاء بالنقاط والأهداف ، فستقام مباراة فاصلـة على أرض محايدة ( السودان ) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>