عضو داعم ينعش الجيلاويين .. والجماهير الجيلاوية تحتفي بـه .

الزيارات: 1323
التعليقات: 0
عضو داعم ينعش الجيلاويين .. والجماهير الجيلاوية تحتفي بـه .
https://www.hasanews.com/?p=3047
عضو داعم ينعش الجيلاويين .. والجماهير الجيلاوية تحتفي بـه .
admin
مروان الذكرالله ( الإحساء نيوز )

أعلنت إدارة نـادي الجيـل بالأحسـاء عبر منتدى النادي الرسمي عن تكفـل عضو داعم يفضل عدم الإفصـاح عن اسمـه زراعـة الملعب الرديف للنـادي ليتم تخصيصه للفرق السنية ، كذلك تكفلـه بجميع مكآفئـات فوز الفريق الأول لكرة القدم طوال الموسم الحالي .

ومن المتوقع أن يبدأ العمل في زراعة الملعب الرديف خلال الأيام القليلة المقبلة .

في المقابل قدم الأستاذ عبدالعزيز المريسل رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره للعضو الداعم وقال : (هذه لفته يستحيل ان ينساها اي جيلاوي طوال مسيرة النادي من هذا الرجل العظيم) .

كمـا تحدث الأستاذ احمد الغنيم المشرف العام على كرة القدم بالنادي عن هذه البادرة قائلاً : (الدعم الذي نجده من العضو الداعم يجعلنا نضاعف الجهد من أجل تحقيق افضل النتائج وعلى مدى تاريخ نادي الجيل لم يسبق وان دعم نادي الجيل من رجل أعمال بمثل هذا الدعم الضخم)
وأضاف : (يجب على اللاعبين أن يدركون بأن العضو الداعم لم يدعم الفريق إلا بعد أن تحققت النتائج الإيجابية وان مواصلتها تعني مواصلت الدعم المادي والمعنوي بإذن الله تعالى ) .

من جهـة اخرى احتفت الجماهير الجيلاويـة من خلال موقعهـا الإلكتروني بعضوهـا الداعـم .. و نسبت الفضل بعد الله في جلب هذا العضو الداعم للرئيس الذهبي عبدالعزيز المريسل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>