الصحف السعودية تحمل كالديرون مسؤولية ضياع لقب دوري الأبطال .

الزيارات: 1193
التعليقات: 0
الصحف السعودية تحمل كالديرون مسؤولية ضياع لقب دوري الأبطال .
https://www.hasanews.com/?p=2993
الصحف السعودية تحمل كالديرون مسؤولية ضياع لقب دوري الأبطال .
admin
عبدالله الودعاني ( الإحساء نيوز )

انتقدت الصحف السعودية الصادرة أمس الأحد أداء لاعبي الاتحاد عقب خسارتهم نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 1-2 أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي أمس الأول في طوكيو، وأسفت لضياع الحلم باللقب والمشاركة في كأس العالم للأندية في أبو ظبي الشهر المقبل.

فتحت عنوان "غاب نور فاختفى النمور"، قالت صحيفة الجزيرة "خطف بوهانغ الكوري لقب أبطال دوري آسيا من عرين نمور الاتحاد بعد مباراة خسر فيها الاتحاد لقبه بتفوق الفريق الكوري وبعض الأخطاء للمدير الفني الأرجنتيني غابرييل كالديرون الذي ساهم بتحفظه الدفاعي في الشوط الأول ومغامرته الهجومية في الشوط الثاني على حساب الدفاع".

وأضافت، "أضاع الاتحاد حلم الرياضة السعودية بالتأهل إلى بطولة العالم للأندية، وقرن ذلك بحرمان نفسه من الفوز للمرة الثالثة في بطولة آسيا".

من جانبها، عنونت صحيفة اليوم بدورها "الاتحاد يفرط باللقب الآسيوي ويهديه لبوهانغ ستيلرز"، فيما قالت عكاظ "اللقب الآسيوي في قبضة بوهانغ الكوري"، والوطن "الاتحاد يجهض حلم التتويج باللقب الآسيوي ويفقد فرصة التأهل للمونديال"، معتبرة أن "تردد كالديرون وارتباك ثلاثي في خط الظهر أفقد الاتحاد البطولة التي كان قاب قوسين أو أدنى من الظفر بها".

وكتبت الشرق الأوسط اللندنية في تحليلها للمباراة أن بوهانغ ستيلرز أطفأ نور الاتحاد آسيوياً وحرمه من بلوغ مونديال الأندية ومن لقبه الثالث في المسابقة بعد عامي 2004 و2005، أما الحياة فعنونت "بوهانغ يقصي الاتحاد ويتوج بطلاً للقارة الصفراء".

وتحت عنوان "انهارت الاحلام"، قالت صحيفة الرياضية المتخصصة "فشل الاتحاد في الفوز بكأس دوري أبطال وفي تحقيق اللقب الثالث له في البطولة وأن أمين الشرميطي وهشام بوشروان تسابقا على إهدار الفرص وسط تراجع أداء محمد نور الذي خضع لرقابة قاسية".

وعنونت صحيفة الرياضي المتخصصة أيضاً "لا ندم ولا حسافة .. عدنا بالوصافة"، وأيضاً "الاتحاديون يكتفون بالحلم والكرويون أبطال الواقع".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>