الدمام - الأحساء نيوز .

مسؤولو إمارة المنطقة الشرقية يعبرون عن سعادتهم الغامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين

الزيارات: 2756
التعليقات: 0
مسؤولو إمارة المنطقة الشرقية يعبرون عن سعادتهم الغامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين
https://www.hasanews.com/?p=29891
مسؤولو إمارة المنطقة الشرقية يعبرون عن سعادتهم الغامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين
admin

عبر عدد من مسئولي إمارة المنطقة الشرقية عن سعادتهم الغامرة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله – التي تكللت بالنجاح ولله الحمد وخروجه من المستشفى سالما معافى.

حيث عبر صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي مدير عام التخطيط والتنسيق التنموي عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ التي تكللت ولله الحمد بالنجاح وخروجه من المستشفى .

وقال سموه :” إن جميع المواطنين سعداء بخروجه ـ حفظه الله – سالما معافى أدام الله عليه ثوب الصحة والعافية وللوطن الغالي ذخراً وملاذا وللأمة عزاً وفخراً.

وقال وكيل إمارة المنطقة الشرقية زارب بن سعيد القحطاني :” لقد عبر جميع أبناء هذه البلاد المباركة عن سعادتهم وفرحتهم بما من الله على قائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين ونجاح العملية الجراحية التي أجريت له.
ورفع بهذه المناسبة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ ولجميع أفراد الأسرة المالكة الكريمة وأبناء الشعب السعودي على نجاح هذه العملية وخروجه من المستشفى سالماً معافى.

ومن جانبه قال مدير عام مكتب أمير المنطقة الشرقية حسن بن علي الجاسر نحمد الله تعالى على نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وخروجه من المستشفى، سائلاً الله تعالى أن يطيل في عمره ويواصل مسيرة التنمية لتنمية إنسان هذه البلاد.

وحمد الله وكيل إمارة المنطقة الشرقية للشئون الأمنية ناصر بن احمد العسكر على ما منّ به على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – بالشفاء ونجاح العملية وخروجه من المستشفى، سائلاً الله أن يطيل في عمره لما فيه خير وصلاح هذه البلاد وأهلها.

وعبر وكيل إمارة المنطقة الشرقية المساعد للتطوير الإداري والتقنية والمشرف العام على الشئون الإدارية والمالية فيصل بن أحمد العثمان عن سعادته بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – وخروجه من المستشفى، سائلاً الله أن يمنّ على قائد هذه البلاد بالشفاء العاجل ويلبسه ثوب الصحة والعافية ويديمه ليقود مسيرة التطور والنماء.

وقال مدير عام الشؤون الخاصة بالإمارة أحمد بن عبدالله البراك ك لقد منّ الله علينا جميعاً بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى، داعياً الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويديمه لرفعة هذه البلاد ونمائها.

وأعرب وكيل إمارة المنطقة الشرقية المساعد لشئون التنموية الأمين العام لمجلس المنطقة الدكتور سلطان بن ماجد السبيعي عن السعادة الكبيرة التي غمرت أبناء هذا الشعب الكريم بنجاح عملية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وخروجه من المستشفى، داعياً الله جلت قدرته أن يديم على خادم الحرمين الشريفين نعمة الصحة والعافية وأن يوفقه ويسدد خطاه.

وقال وكيل إمارة المنطقة الشرقية المساعد للحقوق حمد بن محمد الهبوب :الحمد لله على نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وخروجه من المستشفى، سائلاً الله أن يديم عليه لباس الصحة والعافية.

من جانبه عبر مدير عام العلاقات العامة والإعلام فيصل بن محمد بإمارة المنطقة الشرقية عن سعادته البالغة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وخروجه من المستشفى سالماً معافا، وسأل الله أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل ويديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.

وقال مدير عام الشؤون الأمنية عادي بن فلاح البقمي بهذه المناسبة أن مشاعر السعادة والفرح التي عمت كل أبناء المملكة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى لهي تعبيراً صادق عن محبة الشعب السعودي لقائد مسيرة نهضته، داعيا الله عز وجل أن يتم عليه صحته وعافيته.

وأوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية عادل بن عبدالله المطرودي أن سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وخروجه من المستشفى سالماً معافاً، فرحة عامة للوطن سائلا الله أن يمتعه بلباس الصحة والعافية.

وقال مساعد مدير عام مكتب أمير المنطقة الشرقية فهد بن عبدالله المعجل :لقد ابتهج الجميع بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وخروجه من المستشفى أمر أبهجنا وغمرت السعادة وجوه الناس وملا الحمد قلوب أبنائه المواطنين.

كما قال المستشار الشرعي الشيخ سعد المدرع :ابتهلنا إلى الله بالدعاء أن يكلل هذه العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالنجاح ويخرج من المستشفى سالما معافى، وأن يحفظه لهذا الوطن ولهذا الشعب.

وعد مدير عام مكتب نائب أمير المنطقة الشرقية عبدالله السليم نبأ نجاح العملية وخروجه من المستشفى يوما خاصاً عمت فيه الفرحة كل بيت، وقال : نرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يديم عليه لباس الصحة والعافية.

وبارك مدير عام شؤون الموظفين بالإمارة ناصر القحطاني للوطن وللجميع نجاح العملية التي أجريت للملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله – وخروجه من المستشفى، وندعو الله جلت قدرته أن يديم عليه لباس الصحة والعافية.

وقال مدير عام تقنية المعلومات خالد بن احمد النعيمي ” لا شك أن خبر نجاح العملية الجراحية للمليك المفدى وخروجه من المستشفى سالما معافى أثلج الصدور وزرع الفرحة في نفوسنا جميعا.

كما قال مدير عام متابعة المشروعات والخدمات المهندس مشعل ناصر العقيل نبارك لأبناء هذا الوطن بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وخروجه من المستشفى سالما معافى، سائلاً الله بأن يمن عليه بالشفاء العاجل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>