صالح دخيل - الأحساء نيوز

الاتصالات السعودية تطلق باقات جديدة لجهاز ” آي فون 5 “

الزيارات: 1652
التعليقات: 0
الاتصالات السعودية تطلق باقات جديدة لجهاز ” آي فون  5 “
https://www.hasanews.com/?p=29830
الاتصالات السعودية تطلق باقات جديدة لجهاز ” آي فون  5 “
admin

أعلنت شركة الإتصالات السعودية عن إطلاقها باقات جديدة ومميزة لجهاز ” آي فون 5 ” من إنتاج شركة أبل، والذي بدأ بيعه في 13 ديسمبر 2012م، في أسواق المملكة.

وتعد الباقات الجديدة للنسخة الجديدة من أجهزة آي فون متميزة وتلائم احتياج العملاء وذلك في جميع منافذ البيع التابعة للإتصالات السعودية.

وقد وفرت الإتصالات السعودية جهاز ” آي فون 5 ” بقيمة 2799 ريال بذاكرة سعة (16 جيجابايت)، إضافة إلى ذاكرة بسعة (32 جيجابايت)، بقيمة 3199 ريال، وبـقيمة 3649 ريال لذاكرة سعة (64 جيجابايت)، في مختلف مناطق المملكة. كما وفرت الجهاز مجاناً (بجميع السعات 16 و 32 و 64) ضمن باقات الأجهزة الذكية والتي تشمل دقائق مكالمات ورسائل نصية ووسائط وحزمة بيانات الإنترنت المدعومة بأقوى وأشمل تغطية توفرها شبكتها لخدمات الاتصال اللاسلكي.

ويمتاز جهاز ” آي فون 5 iPhone ” بتصميم عصري، حيث يعتبر أنحف وأخف آي فون على الإطلاق، يحوي على شاشة عرض عالية الدقة والوضوح ذات (4 بوصة المتطورة بتقنية RETINA)، إضافة إلى معالج (A6) آبل، وضع خصيصاً ليضمن سرعة فائقة في الأداء, كما

أن جهاز ” آي فون 5 ” مزود بنظام تشغيل iOS6، والذي يعتبر نظام تشغيل الهواتف المحمولة الأكثر تقدما في العالم مع أكثر من 200 ميزة جديدة عن سابقه iOS5، أهمها السرعة المضاعفة والتحسينات الملحوظة في أداء عرض الرسوم، وتطبيق الخرائط المتطور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>