احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

لاعب الفتح فهد الزهراني في حوار خاص لـ ( الأحساء نيوز ) .. طموحنا البقاء في دوري المحترفين ونحتاج دعم جمهورنا

الزيارات: 3098
التعليقات: 0
لاعب الفتح فهد الزهراني في حوار خاص لـ ( الأحساء نيوز ) .. طموحنا البقاء في دوري المحترفين ونحتاج دعم جمهورنا
https://www.hasanews.com/?p=2983
لاعب الفتح فهد الزهراني في حوار خاص لـ ( الأحساء نيوز ) .. طموحنا البقاء في دوري المحترفين ونحتاج دعم جمهورنا
admin
حوار/ رائد الحازمي ( الأحساء نيوز ) استضافت صحيفة ( الأحساء نيوز ) في أول حوار رياضي مطول على موقعها الإلكتروني لاعب نادي النصر السابق ولاعب الفتح الحالي فهد الزهراني و الذي أنتقل للفتح مع بداية الموسم الرياضي الحالي بعد أن كانت إدارة نادي الفتح قد وقعت معه عقد انتقال لمدة عام واحد ، يذكر إن اللاعب وقع على مخالصة مالية مع ناديه السابق ولم يعلن عن قيمة الصفقة والتفاصيل المادية مع نادي الفتح ، اللاعب الزهراني أكد أن طموح وهدف إدارة و فريق الفتح البقاء في دوري المحترفين دون التفكير في تحقيق مراكز متقدمة جدا على أقل تقدير هذا الموسم ، وطالب الزهراني جماهير النادي بعدم التفكير في الطموحات الزائدة ، وثمن الزهراني وقفة الإدارة والمدرب مع الفريق واعتزازه برئيس النادي المهندس / عبدالعزيز العفالق . الى نص الحوار : فالبداية ما هي أسباب انتقالك من نادي النصر الى نادي الفتح ؟

رغبة شخصية مني لإضافة شي جديد في تاريخي الرياضي .

# كيف ترى حظوظ فريقك الفتح هذا الموسم ؟

لدينا أهداف معينة ما قول حظوظ الحصول على الدوري أو كأس ولي العهد ولكن نحن الآن نحتل المركز الأول في بطولة كأس فيصل رحمه الله ولا سيما أن الفرق التي تلعب في البطولة هي أعمارها نفس الفرق التي تلعب للفريق الأول وعندنا فرصة للمنافسة ولكن الدوري هدفنا و جمع اكبر قدر من التقاط بحيث أن الفريق صاعد حديثا و يحاول أن يثبت وجوده في دوري المحترفين فهذا طموحنا بغض النظر عن البطولات الأخرى وتركنا فيما بعد التفكير فيها .

# هل تسعى إدارة النادي الى دمج لاعبي الخبرة مع الشباب لتجانس وإعطاء قوة للفريق ؟

هذا شي واضح ما شاء الله ففريق الفتح لديه لاعبي خبرة أمثال: العجمي , وفيصل سيف وغيرهم وهؤلاء جميعهم لاعبي خبرة وكذلك بوعبيد والحمدان في مرحلة النضوج الكروي فهذا الشيء يحسب للإدارة لأنها عملت شي لمصلحة الفريق وإنها لم تجعل الفريق جميعهم شباب أو أصحاب خبرة بل عملت على دمجهم وهذه الخطوة تشكر عليها الإدارة وهي الآن تجني نتائج هذا الدمج .

# هناك من يقول أن اللاعب فهد انتهى عمره الكروي في الملاعب ، ماردك ؟

اعتبر من يقولون هذا الكلام متخلفين أو أنهم لا يعرفون الكرة واعتقد هذا الشيء يعطيني الدافع القوي إني أرد في الملعب ويكون لي طموح أكثر وهذا واضح من خلال تقديمي مستويات جيدة وبشهادة المدرب : فتحي الجبال .
وقد حققت بطولة من النصر قبل موسمين وإذا كان عمري الافتراضي قد انتهى فما بالهم بالدعيع و الخثران والمفرج وهم نجوم وما زالوا يقدمون العطاء الى الآن .

# احتلالكم المرتبة الرابعة في الدوري هل يصعب المهام عليكم كلاعبين من قبل الجماهير؟

أتمنى من الجماهير ألا تنظر الى المرتبة الرابعة أو الثالثة لأن كل ما حققناه شي ايجابي و طموحنا وهدفنا واحد وهو البقاء
لان إذا قلنا قربنا الى الدوري أو المركز الرابع راح تتغير أهدافنا وراح تصبح مشكلة وإذا صادفتك اقرب هزه في الفريق راح يصبح وضع الفريق في نزول , أهم شي أن تكون ثابت .

# فرقك الماضية الأهلي والنصر كلاهما نفس المستوى هذا الموسم حيث يحتلان مراتب في الدوري لا تليق بهما فما رأيك ؟

النصر في الفترة الماضية كنت بعيد عنه بحكم تدريبات فريقي أما الأهلي فتابعت مبارياتهم وعلاقتي بهم جيدة وخاصة مع الأمير : فهد بن خالد
واعتقد أن الأهلي فيه وجووه شابة كبيرة وهذي ضريبة التغيير ويجب أن تتحمل الإدارة هذا الأمر لتحقق الثمار مستقبلا وكذلك بالنسبة لنادي النصر .

# سبب تركك للنصر هو عدم اقتناع المدرب بك أم الإدارة ؟

كما قلت سابقا لك رغبتي الشخصية وقد يؤدي جلوسي في النصر ضرر لي أنا كلاعب أفكر في تاريخي قبل اللعب في أي نادي
ففضلت أن اذهب الى نادي أجد نفسي فيه واجد لاعبين بنفس الطموح التي أتوقعها وكنت اقدر استمر في النصر لكن سوف اخسر نفسي كلاعب

# في فترة إعارتك للنصر قدمت مستويات جيده وبعد الانتقال النهائي هبط مستواك ؟

الكلام هذا ليس صحيح أنا أول ما انتقلت للنصر كانت لدي مستحقات لم استلمها من الإدارة فأنا لا أريد أن أجازف بمستقبلي الرياضي بدون ما ستلم مستحقاتي فهذا كان وجه الاختلاف أني ما لعب لعدم حصولي على مستحقاتي وكان المدرب رادان من الأشخاص الذين رفضوا أن العب ولم استلم مستحقاتي .
وهذا السبب الذي جعلني ابتعد عن التفكير بالمباريات والتفكير بالوعود التي أخذتها من الإدارة فاكتشفت أنها وعود وهمية من الإدارة
فمنذ مباراتنا في البطولة الخليجية في قطر وبداية الدوري من أمام الأهلي الى مباراة الهلال وأنا لم أسلتم أي شي سوء جزء من المبلغ وبقي لي الجزء الآخر لديهم .

# مشاركتك مع فريقك الفتح قليلة جدا هل ذلك بداعي الإصابة أو عدم اقتناع المدرب بك ؟

لا بالعكس لعبت أول مباراة مع الاتحاد وبعدها أمام الرائد واتتني إصابة في مباراة ودية في شهر رمضان الماضي وأمام الحزم كنت احتياطيا ومباراة الاتفاق بالدمام حصلت لي ظروف عائلية وأخذت الإذن من الإدارة ولعبت أمام الشباب ظهير ايمن واقتنع بي المدرب وبالمجهود الذي بذلته وكذلك أمام الهلال والقادسية .
فأنا ولله الحمد والمنة في تصاعد ولو لم يقتنع بي المدرب لما أشركني في الفريق وأنا راضي عن مستواي و اشكر المدرب فتحي على حرصه بتوجيهي قبل وبعد كل مباراة .

# هل سوف تستمر مع فريق الفتح موسما آخر؟

حاليا لا أفكر في هذا الموضوع وأكثر ما يهمني هو بقاء فريق الفتح في دوري الأضواء فأنا موقع لمدة موسم واحد مع النادي ولا اعلم ماذا سيحصل لاحقا أتفاق أم لا وإذا بقي الفريق في الأضواء سوف تكون الأولوية للفتح.

# هل فكر فهد بالاعتزال ؟

عندما انتقلت للنصر كان يمكن أن يكون محطتي الأخيرة ولكن بعد أن حققت بطولة كأس الأمير : فيصل بن فهد رحمه الله تغيرت الأمور فمتى ما كان اللاعب يقدر أن يعطي يستمر وإذا لم يستطيع يعتزل ويكتفي بما حققه من طموحات .

# من اللاعب الذي كنت تتمنى أن تلعب معه أو تقتدي به بالملاعب ؟

قدوتي في الملاعب اللاعب الخلوق المحترم فكلما كان اللاعب محترم وأخلاقه جيده اقتدى به الناس .

# أخيرا كلمة تريد أن توجهها لإدارة النادي و الجماهير الفتحاوية ؟

لا أحب أن أوعد احد فالفريق ما شاء الله يتجه في الاتجاه الصحيح وأتمنى أن يبتعد الجمهور عن الطموحات الزائدة ويكون هدفنا واضح وقوى وأن نفكر كما تفكر الإدارة حاليا بطريقة جيدة تخدم الفريق وتخدم جمهور وطموحات النادي واشكر الإدارة بقيادة المهندس :عبدالعزيز العفالق رئيس النادي والمدرب: فتحي الجبال اللذان يتجهان نحو هدف واضح وان شاء الله نستمر ونطلب من جماهيرنا أن تؤازرنا مهما يحصل لنا من سوء فالفتح يعتبر الآن أقوى فرق المنطقة الشرقية وأتمنى مساندتهم لنا .

نقاط من اللقاء :

@ من يطالبني بالاعتزال لا يفقه في عالم الكره وقدمت مستويات جيدة بشهادة المدرب .
@ على جماهير النادي مؤازرة الفريق مهما حصل والإبتعاد عن الطموحات الزائدة .
@ إذا بقي فريقي في الأضواء فسوف تكون من أولوياتي البقاء في الفتح .
@ أبتعد عن المباريات في فريقي السابق النصر عندما اكتشفت وعود الإدارة الوهمية .
@ قدوتي في الملاعب اللاعب الخلوق المحترم .
@ انتقالي من النصر للفتح رغبة شخصية لإضافة شيء جديد في تاريخي الرياضي .













تصوير / رائد الحازمي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>